رئيس التحرير: عادل صبري 10:45 صباحاً | الأربعاء 26 سبتمبر 2018 م | 15 محرم 1440 هـ | الـقـاهـره 34° صافية صافية

في أول أيام عيد الفطر.. شقيقان يقتلان والدهما طعنًا في الإسماعيلية

في أول أيام عيد الفطر.. شقيقان يقتلان والدهما طعنًا في الإسماعيلية

حوادث وقضايا

نقل مصاب بسيارة إسعاف

في أول أيام عيد الفطر.. شقيقان يقتلان والدهما طعنًا في الإسماعيلية

قتل شقيقان والدهما اليوم الأحد،  بالإسماعيلية، بعد أن طعناه بسكين بانحاء متفرقة من الجسد ،أودت بحياته في الحال وذلك أثر مشاجرة نشبت بين المتهمين والمجنى عليه في  أول أيام عيد الفطر المبارك .

تلقى اللواء عصام سعد مدير أمن الإسماعيلية إخطار من الرائد محمد جميل رئيس مباحث قسم شرطة ثان الإسماعيلية يفيد بوصول المجنى عليه "ص.أ.ك"57 عام موظف، إلى مستشفى الإسماعيلية العام جثة جامدة، ومصاب بطعنات نافذة بالصدر والبطن .

 

على الفور تم تشكيل فريق بحث ضم الرائد محمد جميل رئيس مباحث قسم شرطة وضم النقباء أحمد جمال ،وأحمد ثروت، شريف لطفي معاونى مباحث القسم ،وتبين من التحريات والمعلومات الأولية أن المجنى عليه تشاجر مع ابنائه "ك.ص.ا"25 عام عاطل، وشقيقه "م.ص.ا"19 عام ، في صباح أول أيام عيد الفطر المبارك.

وتبين من التحريات أن المجنى عليه قام بطردهما من منزله والاعتداء عليهما بالضرب، مما أدى إلى قيام المتهمين بإحضار سكين ، وطعنه عدة طعنات بالبطن والصدر، أودت بحياته في الحال.

وتمكن فريق البحث بعد ساعات من عمل أكمنة للمتهمين والقبض عليهم، وضبط السلاح المستخدم في الواقعة .

 

وأمر المستشار محمد النحاس رئيس نيابات ثان وثالث الإسماعيلية بإشراف المستشار إسلام حمزة المحامى العام لنيابات الإسماعيلية بإنتداب الطبيب الشرعى لتشريح جثة المجنى عليه لمعرفة أسباب الوفاة، وتحريات المباحث حول الواقعة، وعرض المتهمين والسلاح المستخدم في الواقعة علي محسن ابوزيد وكيل النائب العام ، لمعاينة موقع الجريمة ،لاستكمال التحقيقات.



تابع أخبار مصر

 

 

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان