رئيس التحرير: عادل صبري 07:21 مساءً | الأربعاء 14 نوفمبر 2018 م | 05 ربيع الأول 1440 هـ | الـقـاهـره 26° صافية صافية

الإسماعيلية.. براءة ناشطة وتأجيل محاكمة معارضين لاتفاقية تيران وصنافير

الإسماعيلية.. براءة ناشطة وتأجيل محاكمة معارضين لاتفاقية تيران وصنافير

حوادث وقضايا

محكمة الإسماعيلية

الإسماعيلية.. براءة ناشطة وتأجيل محاكمة معارضين لاتفاقية تيران وصنافير

ولاء وحيد 24 يونيو 2017 11:11

قضت محكمة جنح ثان الإسماعيلية اليوم السبت، ببراءة الناشطة نسرين المصرى مؤسسة حركة الضغط الشعبى من تهمة التظاهر والجهر بالصياح فى الطريق العام، فيما قضت بتأجيل محاكمة كلاً من ومحمود عبد اللاه وأسامة طايع الشهير بسانتوس إلى جلسة 3 يوليو المقبل.

 

وكانت محكمة جنح الإسماعيلية قد بدأت اليوم أولى جلسات محاكمة 3 محتجين على التنازل عن جزيرتي تيران وصنافير بين مصر والسعودية، والمتهمين بنشر أخبار كاذبة والجهر بالصياح في الطريق العام وحيازة منشورات تدعو للتظاهر .

 

يذكر أن أجهزة الأمن بالإسماعيلية  ألقت القبض على نسرين المصري الجمعة قبل الماضية أثناء قيامها بمفردها برفع لافتة مدون عليها عبارة "تيران وصنافير مصرية " بميدان الممر بالإسماعيلية ووجهت النيابة العامة لها إتهامات بالجهر بالصياح في الطريق العام لإثارة الفتن ونشر أخبار كاذبة في القضية رقم 9644 لسنة 2017 جنح ثاني.

 

فيما تم إلقاء القبض على أسامة طايع ومحمود عبد اللاه مساء الأربعاء قبل الماضي في واقعتين مختلفتين وتم توجيه إتهامات لهم تتعلق بتوزيع منشورات تحرض على التظاهر ونشر أخبار كاذبة عن تيران وصنافير في القضية رقم 6942 لسنة 2017 والقضية رقم 6943 لسنة 2017 .

 

 

 

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان