رئيس التحرير: عادل صبري 06:13 مساءً | الأحد 18 نوفمبر 2018 م | 09 ربيع الأول 1440 هـ | الـقـاهـره 26° صافية صافية

تجديد حبس المتهم بقطع ابن عمه نصفين بالساحل

تجديد حبس المتهم بقطع ابن عمه نصفين بالساحل

حوادث وقضايا

تجديد حبس المتهم بقطع ابن عمه نصفين بالساحل

تجديد حبس المتهم بقطع ابن عمه نصفين بالساحل

عبدالله هشام 26 أبريل 2017 13:31

قرر قاضى المعارضات بالساحل، تجديد حبس المتهم بقطع ابن عمه نصفين 15 يوما على ذمة التحقيقات.

 

وتعود تفاصيل الجريمة عندما تلقى رجال مباحث قسم شرطة الساحل أمس الاثنين، بلاغًا من "ى. ن. م. م" 22 سنة، طالب بمعهد فني تجارى، بعثور "س. ا. أ" عاملة جمع قمامة بدائرة القسم على أجزاء آدمية داخل أحد صناديق القمامة بشارع حسن الحلواني، بجوار مدرسة الجوهري بدائرة القسم.

 

ومن خلال معاينة رجال مباحث القسم تبين من الفحص أن الأجزاء الآدمية المعثور عليها عبارة عن الجزء السفلى لذكر مجهول الهوية، ومقطوع العضو الذكرى داخل جوال بلاستيك، وتحرر عن ذلك المحضر رقم 3098 لسنة 2017م إداري القسم، وأخطرت النيابة التي تولت التحقيق.

 

وعلى الفور وجه اللواء خالد عبد العال مساعد وزير الداخلية لقطاع أمن القاهرة، بسرعة وضع خطة بحث بإشراف اللواء محمد منصور مدير مباحث القاهرة، لكشف ملابسات الجريمة والتوصل لمرتكبيها.

 

ونجحت جهود فريق البحث من خلال الاستعانة بالتقنيات الحديثة بمنطقة العثور على الجثة في تحديد شخص الجاني حال حمله للجوال وبداخله جثة المجنى عليه وإلقائها بصندوق القمامة مكان العثور عليه، وتبين أنه "م. ر. ع. م" 30 سنة، ومقيم بدائرة القسم، والسابق اتهامه في 5 قضايا آخرها رقم 165 لسنة 2016م الساحل "سلاح أبيض".

 

ومن خلال الأكمنة اللازمة بالأماكن التي يتردد عليها أسفرت عن ضبطه وبمواجهته اعترف بارتكاب الحادث بدافع الانتقام لشرف زوجته وذلك لسابقة قيام المجني عليه "ح. م. ع. م" وهو ابن عم المتهم 39 سنة، عاطل، مسجل خطر سرقات بالإكراه تحت رقم 2354 فئة "ب" الساحل والسابق اتهامه في 5 قضايا آخرها 4156 لسنة 2002م قصر النيل "سرقة الإكراه" بالتعدي على زوجته "ا. ت. أ. م" 19 سنة، ربة منزل، كرها عنها.

 

وبعد التوجه لمسكن المتهم محل الواقعة للمعاينة لضبط أية آثار للجريمة؛ عُثِرَ على قطع لأجزاء آدمية وآثار دماء وسلاح أبيض "سكين" والمُسْتَخْدَم في ارتكاب الواقعة، وباستدعاء زوجة المتهم وسؤالها عن الواقعة وملابساتها؛ أيدت ما جاء بأقوال زوجها المتهم، وتحرر عن ذلك محضر بالواقعة، وتولت النيابة العامة التحقيق.

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان