رئيس التحرير: عادل صبري 03:07 صباحاً | الأربعاء 19 سبتمبر 2018 م | 08 محرم 1440 هـ | الـقـاهـره 36° صافية صافية

النيابة تستدعي مدير الأكاديمية في واقعة غرق طالب بإستاد القاهرة

النيابة تستدعي مدير الأكاديمية في واقعة غرق طالب بإستاد القاهرة

حوادث وقضايا

غرق شاب بحمام السباحة

النيابة تستدعي مدير الأكاديمية في واقعة غرق طالب بإستاد القاهرة

عبد الله هشام 25 أبريل 2017 14:25

جددت نيابة شرق القاهرة الكلية، برئاسة المستشار إبراهيم صالح، المحامي العام الأول، طلبها في ضبط وإحضار محمد الديب مدير الأكاديمية المتورطة في واقعة غرق الطالب محمد بدر، بمجمع حمامات السباحة بإستاد القاهرة، لسماع اقواله في الحادث.

 

فيما طالبت عايدة السيد، دفاع المدرب المتهم، النيابة العامة باستجواب عدد من الطلبة الذين تزامن تواجدهم على حمام السباحة أثناء قفزة الثقة التي أودت بحياة المجني عليه، و استجواب نحو 14 مدرب، ثبت تواجدهم وقت وقوع الحادث.

 

وشهد مجمع حمامات السباحة بإستاد القاهرة الدولي، في مارس الماضي كارثة إنسانية، بعد العثور على جثة طالب غريقًا في حمام الغطس بالمجمع.

 

جاء اكتشاف الكارثة بالمصادفة في أثناء إحماء سبّاحي بطولة الجمهورية للسباحة بالزعانف، في حمام الغطس، فشاهدوا جثة الغريق، وأبلغوا على الفور، إدارة البطولة ورئيس اتحاد الغوص والإنقاذ اللواء محمد ياسر.

 

وعلى الفور تحرك اتحاد الغوص والإنقاذ للتأكد من هوية الغريق، وأنَّه ليس من السبّاحين لاسيما مع تصاعد البلبلة بين أولياء الأمور ومسؤولي الأندية.

 

وتمت مراجعة أوراق تسجيل اللاعبين والاطمئنان بأنَّه ليس من السباحين، وتمَّ إيقاف المنافسات بعد إصابة اللاعبين واللاعبات بحالة من التوتر الشديد.

 

وأبلغ اللواء محمد ياسر، شرطة النجدة ومسؤولي ستاد القاهرة، وتبيّن أنَّ الغريق حضر أمس الجمعة ضمن مجموعة للتدريب على قفزة الثقة تحت إشراف إحدى الأكاديميات الخاصة المعروفة.

 

وتعرَّض الطالب "محمد بدر" من أشمون بالمنوفية للغرق بعد اصطدام أحد زملائه به في أثناء القفز، ولم يكتشف أحد الواقعة.

 

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان