رئيس التحرير: عادل صبري 09:36 صباحاً | السبت 22 سبتمبر 2018 م | 11 محرم 1440 هـ | الـقـاهـره 34° صافية صافية

«التأديب والصلاحية» يؤجل محاكمة قاضيين لـ19 يونيو

«التأديب والصلاحية» يؤجل محاكمة قاضيين لـ19 يونيو

حوادث وقضايا

محكمة - أرشيفية

«التأديب والصلاحية» يؤجل محاكمة قاضيين لـ19 يونيو

عبدالله هشام 24 أبريل 2017 20:23

قرر مجلس التأديب والصلاحية برئاسة المستشار ممدوح يوسف عوض، رئيس محكمة استئناف المنصورة، تأجيل أولى جلسات محاكمة القاضيين عاصم عبد الجبار، نائب رئيس محكمة النقض،  وهشام رؤوف، الرئيس بمحكمة استئناف القاهرة،إلى 19 يونيو المقبل للمستندات والاطلاع وإبداء الدفاع؛ لاتهامهما بالتعاون مع المحامي الحقوقي نجاد البرعي في إعداد مشروع قانون مكافحة التعذيب في السجون. 

 

حضر عبدالجبار إلى دار القضاء العالي في التاسعة والنصف صباحا برفقه ابنه المحامي عمرو عاصم عبدالجبار، ثم تلاه رؤوف الذي حضر برفقه ابنه المحامي مصطفى هشام رؤوف في العاشر، وحضر أيضا هيئة الدفاع عن القاضيين قبل الحادية عشرة صباحا المستشار هشام جنينة، والمستشار يحيي جلال، والمستشار فؤاد راشد. كما ساند القاضيين بالحضور المحامي نجاد البرعي.
 

 وانتظر القاضيان حتى بدء الجلسة في الثالثة عصرا، وتقدمت هيئة الدفاع عن القاضيين إلى مجلس التأديب بطلبات لاستدعاء ضباط الأمن الوطني الذين أعدوا التحريات للسماع لشهاداتهم، والحصول على صورة رسمية من أوراق القضية كاملة، وضم مشروعات القوانين والندوات كافة التي أعدتها وزارة العدل وجهات رسمية وقانونية في سنوات سابقة إلى ملف القضية.

 

تابع أخبار مصر

 

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان