رئيس التحرير: عادل صبري 04:10 مساءً | الأحد 23 سبتمبر 2018 م | 12 محرم 1440 هـ | الـقـاهـره 34° صافية صافية

تكثيف أمني بمجمع محاكم السويس للحكم على «قاضي الحشيش»

تكثيف أمني بمجمع محاكم السويس للحكم على «قاضي الحشيش»

حوادث وقضايا

قاضي الحشيش - أرشيفية

تكثيف أمني بمجمع محاكم السويس للحكم على «قاضي الحشيش»

متابعات-أخبار مصر 01 أبريل 2017 10:04

شهد محيط مجمع محاكم السويس، اليوم السبت، إجراءت أمنية مشددة لتأمين جلسة، النطق بالحكم في القضية رقم 4455 لسنة 2016، المعروفة إعلاميًا بـ"بقاضي الحشيش".

نُقل المتهم طارق زكي واثنان من المتهمين  في القضية رقم 4455 لسنة 2016، المعروفة إعلاميًا بـ"بقاضي الحشيش"، إلى مجمع محاكم السويس في حراسة أمنية مشددة لحضور جلسة النطق بالحكم في القضية.

 

وأكد مصدر أمنى أنه تم نقل القاضى السابق من سجن عتاقة بالسويس إلى مجمع محاكم السويس، وأنه الآن يستعد لحضور جلسة النطق بالحكم بمحكمة جنايات السويس.

 

وقامت قوات الأمن بفرض كردون أمني فى محيط مجمع محاكم السويس ومنع الاقتراب من المتهم.
 

وتشهد اليوم السبت، محكمة جنايات السويس، جلسة النطق بالحكم فى القضية 4455 لسنة 2016 جنايات الجناين، المتهم بها القاضى السابق "طارق محمد زكى" 35 عام، ويوستينا مجدى عبدالمجيد مصطفى 20 عام طالبة، وإسلام مصطفى عبدالهادى 23 عام، لاتهامهم بحيازة 69 كيلو من مخدر الحشيش.
 

كانت محكمة جنايات السويس قررت خلال الجلسة الماضية التأجيل للنطق بالحكم بالقضية، ونص قرار الإحالة إلى محكمة الجنايات الصادر من النيابة العامة بالسويس، أن المتهمين الثلاثة ألفوا بينهم تشكيلا عصابيا الغرض منه الإتجار في المواد المخدرة " الحشيش " داخل البلاد.
 

وأكد قرار الإحالة، قيام المتهمين بنقل الحشيش في غير الأحوال المصرح بها قانونيا، كون المتهم الأول القاضى المتهم استغل السلطة المخولة له بمقتضى وظيفته، والحصانة القضائية المقررة له طبقا للدستور والقانون، مشيرا إلى أن المتهمين حازوا أيضا الحشيش بغرض التعاطى، كما حازوا مخدر " الترامادول " بغرض التعاطى، مضيفا أن القاضى المتهم قام بحيازة ذخائر عيار " 39 مم " والتى تستخدم الأسلحة لا يجوز حيازتها للأشخاص.


تابع أخبار مصر

 

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان