رئيس التحرير: عادل صبري 01:19 مساءً | الاثنين 24 سبتمبر 2018 م | 13 محرم 1440 هـ | الـقـاهـره 34° صافية صافية

دفاع "خلية أوسيم" يطالب بالمرافعة ويتنازل عن سماع الشهود

دفاع خلية أوسيم يطالب بالمرافعة ويتنازل عن سماع الشهود

حوادث وقضايا

المتهمين في قضية خلية أوسيم

لشدة مرض المتهمين

دفاع "خلية أوسيم" يطالب بالمرافعة ويتنازل عن سماع الشهود

عبدالله هشام 27 مارس 2017 14:10

طالب فريق دفاع المتهمين في القضية المعروفة إعلاميا بـ"خلية أوسيم" ببدء الترافع في القضية، والتنازل عن سماع شهود؛ لشدة مرض بعض المتهمين، الذين أيدوا طلب الدفاع.

 

وقال دفاع المتهم "بكر السيد" إنه تم توقيع الكشف الطبي على موكله، وأجرى الأشعة اللازمة والتقارير الطبية، ولكن لم ينل علاج حتى الأن.

والتمس دفاع المتهم علاجه، وعرضه على المعهد القومي للجهاز الحركي والعصبي، طبقا للتقارير الطبية المسلمة للمحكمة، لافتًا إلى أنه أصبح غير قادر على الحركة؛ نتيجة إصابته بالعمود الفقري.

 

وأضاف الدفاع أن المتهم محمد فوزي، يعاني منذ فترة من التهاب بالزايدة الدودية ويحتاج لجراحة ويعاني من قرحة في المعدة، ملتمسًا علاجه.

 

وتضم القضية 30 متهمًا، منهم 16 متهمًا محبوسًا و14 هاربًا، والمتهمين بمحاولة تفجير منزل المستشار فتحي البيومي.

 

ووجهت النيابة للمتهمين الثامن والتاسع تهم حيازة الأسلحة والذخيرة، ومحاولة إشعال النار في محول كهربائي، إضافة إلى تهديد أهالي منطقة "أوسيم" بزرع عبوة هيكلية أمام "مجلس المدينة".

 

كما اتهمت النيابة المتهمين السابع والعاشر والحادي عشر والثاني عشر بوضع عبوة مماثلة أمام مبنى شركة الكهرباء بالمنطقة، واستهداف منزل المستشار فتحي البيومي على خلفية حكم البراءة الذي شارك في إصداره لوزير الداخلية الأسبق حبيب العادلي؛ حيث وضعوا عبوة ناسفة أمام مقر إقامة القاضي بتوقيت تأكدوا فيه من تواجده بالمنزل، إلا أن مخططهم فشل.

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان