رئيس التحرير: عادل صبري 05:48 صباحاً | الاثنين 24 سبتمبر 2018 م | 13 محرم 1440 هـ | الـقـاهـره 34° صافية صافية

حبس عامل هدد موظفة بنشر صورها عارية على الإنترنت في سوهاج

حبس عامل هدد موظفة بنشر صورها عارية على الإنترنت في سوهاج

حوادث وقضايا

مديرية أمن سوهاج - أرشيفية

حبس عامل هدد موظفة بنشر صورها عارية على الإنترنت في سوهاج

متابعات-أخبار مصر 25 مارس 2017 10:29

قررت النيابة العامة بالبلينا جنوب محافظة سوهاج، اليوم السبت، حبس عامل 4 أيام على ذمة التحقيق،  في اتهامه بتهديد موظفة بنشر صورها عارية حال عدم حصوله على مبلغ 3000 جنيه منها.

 

كانت مديرية أمن سوهاج برئاسة اللواء مصطفى مقبل مساعد الوزير ومدير أمن سوهاج، قد تلقت بلاغا محررا بمعرفة قسم المساعدات الفنية بالإدارة العامة لتكنولوجيا المعلومات، يتضمن ورود بلاغ من "سهام.س"، 28 عاما موظفة، وتقيم القاهرة بتضررها من عبد "الفتاح.أ.أ"، 34 عاما عامل، ويقيم بناحية دائرة مركز البلينا، لقيامه بتهديدها بعرض صور عارية لها فى حالة عدم قيامها بدفع مبلغ مالى قدره 3 آلاف جنيه وإلا سيقوم بنشر تلك الصور.
 

ألقت الأجهزة الأمينة بسوهاج، القبض على عامل يقيم دائرة مركز البلينا لابتزازه موظفة تقيم بمحافظة القاهرة ومحاولته الحصول منها على مبلغ 3 آلاف جنيه وإلا سيقوم بنشر صورها عارية على الإنترنت، وبعرضه على النيابة العامة أمرت بحبسه 4 أيام.

 

تم ضبط العامل  وبمواجهته اعترف بارتكاب الواقعة، وتحرر عن ذلك المحضر رقم 1811 إدارى المركز لسنة 2017 وبالعرض على النيابة العامة قررت حبس الثانى 4 أيام احتياطياً على ذمة التحقيق وإخلاء سبيل الأول.

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان