رئيس التحرير: عادل صبري 02:30 مساءً | الخميس 30 مارس 2017 م | 02 رجب 1438 هـ | الـقـاهـره °

أكاديمية الشرطة تنظم دورة تدريبية للنيابة العامة بمعهد البحوث الجنائية

أكاديمية الشرطة تنظم دورة تدريبية للنيابة العامة بمعهد البحوث الجنائية

حوادث وقضايا

أكاديمية الشرطة

أكاديمية الشرطة تنظم دورة تدريبية للنيابة العامة بمعهد البحوث الجنائية

زكية هداية 19 مارس 2017 17:30

استقبلت أكاديمية الشرطة عددًا من أعضاء النيابة العامة الملحقين بالدورة التأسيسية الثانية لأعضاء النيابة العامة بمعهد البحوث الجنائية والتدريبية بمكتب النائب العام اليوم.

 

ورحب رئيس أكاديمية الشرطة، و قيادات الأكاديمية بأعضاء الوفد، مؤكدًا على متانة الرباط الوثيق بين جهاز الشرطة والنيابة العامة وحرص الداخلية على تقديم كل الدعم والعون لرجال الهيئات القضائية. 

 

وتم خلال اللقاء عرض فيلم وثائقى عن أنشطة أكاديمية الشرطة وكياناتها التنظيمية, ثم استمع الوفد إلى محاضرتين فى الدفاع عن النفس وكيفية إستخدام الأسلحة..

 

واستقبل قطاع مصلحة الأمن العام أعضاء النيابة العامة الملحقين بالدورة التأسيسية الثانية لأعضاء النيابة العامة ، حيث قاموا بزيارة عدد من الأقسام بالقطاع (المعمل الجنائى، مسرح الجريمة، التسجيل الجنائى) وتم شرح جانب من دور القطاع فى مواجهة الجريمة وكافة صور الخروج على القانون والتصدى لمحاولات الإخلال بالأمن العام. 

 

وإستقبل قيادات وضباط الإدارة العامة لمكافحة المخدرات أعضاء النيابة العامة للتعرف على دور الإدارة فى التصدى والحد من إنتشار المواد المخدرة وحجبها عن المتعاطين وضبط العناصر الإجرامية المتورطة بها.

 

 قام أعضاء الوفد بزيارة متحف الإدارة والذى يحوى مجموعة من الصور والمجسمات التى توضح أساليب الإخفاء والتهريب المختلفة سواء بإستخدام السفن أو السيارات وأمـاكن التخـزين بها وكذلك توضح أماكن الإخفاء والتخزين للمـواد المـخدرة والمهربة للبلاد بالمناطق الجبلية.

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان