رئيس التحرير: عادل صبري 02:31 مساءً | الجمعة 14 ديسمبر 2018 م | 05 ربيع الثاني 1440 هـ | الـقـاهـره 22° غائم جزئياً غائم جزئياً

التحقيق فى وفاة ربة منزل نتيجة إهمال طبى ببولاق

التحقيق فى وفاة ربة منزل نتيجة إهمال طبى ببولاق

حوادث وقضايا

اهمال طبى - أرشيفية

التحقيق فى وفاة ربة منزل نتيجة إهمال طبى ببولاق

متابعات 10 مارس 2017 05:54

استدعت نيابة بولاق الدكرور مسئولى مستشفى بولاق الدكرور العام، للاستماع لأقوالهم فى الاتهام المنسوب للمستشفى بالإهمال والتسبب فى وفاة ربة منزل.

 

وذكر مصدر أمنى أن زوج المتوفاة وجه اتهاما لمدير المستشفى وأحد الأطباء بقسم النساء والتوليد بالتسبب فى وفاة زوجته، حيث إنها توجهت لتوقيع الكشف الطبى وإجراء منظار على الرحم، إلا أنه فوجئ بالطبيب ينقلها إلى غرفة العناية المركزة بعد تدهور حالتها الصحية، وبعد مرور يومين فارقت الحياة داخل المستشفى، مضيفا أن زوجته لم تكن تعانى من أى أمراض.

 

تلقى العقيد طارق حمزة، مفتش مباحث غرب الجيزة، بلاغا يفيد بوفاة ربة منزل تبلغ من العمر 31 عاما بمستشفى بولاق الدكرور، واتهام زوجها ووالدها لإدارة المستشفى وأحد الأطباء بالإهمال الذى أسفر عن مصرعها.

 

وذكر زوج المتوفاة للرائد هانى الحسينى رئيس مباحث بولاق الدكرور، أنه وزوجته حضرا للمستشفى لإجراء منظار على الرحم بقسم النساء والتوليد بالمستشفى، وفوجئ عقب ذلك بنقلها إلى العناية المركزة، وتدهور حالتها الصحية، رغم أنها لم تكن تعانى من أى أمراض.

 

وأضاف الزوج أنه عقب ذلك توفت زوجته، ووجه اتهاما للمستشفى وللطبيب بالإهمال والمسئولية عن وفاة زوجته، فحرر محضرا بالواقعة، وأخطر اللواء هشام العراقى مدير أمن الجيزة، واللواء إبراهيم الديب مدير الإدارة العامة للمباحث، وباشرت النيابة التحقيق.

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان