رئيس التحرير: عادل صبري 11:11 صباحاً | الأربعاء 18 يوليو 2018 م | 05 ذو القعدة 1439 هـ | الـقـاهـره 36° صافية صافية

اليوم.. محاكمة المتهمة بـ«تعذيب طفل الشروق»

اليوم.. محاكمة المتهمة بـ«تعذيب طفل الشروق»

تنظر محكمة جنح الشروق المنعقدة بالتجمع الخامس، اليوم الخميس محاكمة زوجة والد الطفل " آسر امجد" والمعروفة إعلاميًا بـ"تعذيب طفل الشروق"، بتهمة التعدي عليه بالضرب وتعذيبه.

وكانت نيابة القاهرة الجديدة برئاسة المستشار محمد سلامة، وبإشراف المحامي العام الأول لنيابات القاهرة الجديدة المستشار أحمد حنفي، أمرت بإخلاء سبيل زوجة الأب المتهمة بتعذيب طفل في مدينة الشروق بكفالة 5 جنيه.

 

وتسلمت النيابة تقرير الطب الشرعي يفيد صحة ما قرره الطفل بشأن حدوث إصابته من جسم صلب، وأظهرت التحريات صحة الواقعة، واستمعت النيابة لشقيقة الطفل التي أشارت أنها لم تشاهد واقعة التعدي وأنكرت في التحقيقات ارتكابها للواقعة، وأمرت النيابة بتسليم الطفل وشقيقته لوالدتهما باعتبارها الأولى بالرعاية، وحصلت النيابة على موافقة الأب بتسليمهما.

 

كما أمرت النيابة باستدعاء والدة الطفل، وطلبت تحريات المباحث حول الواقعة، وذكرت النيابة في تحقيقاتها أن والد الطفل منفصل عن والدته منذ 5 أعوام، بسبب كثرة الخلافات بينهما وأخذ نجله حتى يعيش معه في منزله ثم تزوج من أخري.

 

واستمعت النيابة للطفل الذي يبلغ من العمر11 عاما، وأفاد في أقواله بأن الأيام الماضية كانت زوجة أبي تضربني بشدة واستخدمت عصا خشبية في تعذيبي، وخشيت أن أخبر أبي، وتابع الطفل ذهبت لمدرستى وأنا في حالة إعياء شديدة وسقطت في الفصل

 

وكان قسم شرطة الشروق تلقى بلاغا من مدرسة مينا للغات تفيد فيه بتعرض طفل للتعذيب على يد زوجة والده، وتبين أن الطفل "آسر أمجد" فقد وعيه عقب دخوله الفصل من شدة الضرب والتعذيب الذي يتعرض له على يد زوجة والده، فتم نقله إلى مستشفى الشروق التي تبين من الكشف عليه تعرضه للتعذيب، وُحرر محضرا بالواقعة، وتولت النيابة التحقيق

.

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان