رئيس التحرير: عادل صبري 09:06 مساءً | الأربعاء 12 ديسمبر 2018 م | 03 ربيع الثاني 1440 هـ | الـقـاهـره 22° غائم جزئياً غائم جزئياً

رئيس قسم بصحيفة الأهرام يتهم ضباط بقسم بولاق أبو العلا بالاعتداء عليه

رئيس قسم بصحيفة الأهرام يتهم ضباط بقسم بولاق أبو العلا بالاعتداء عليه

حوادث وقضايا

وزير الداخلية مجدي عبد الغفار

رئيس قسم بصحيفة الأهرام يتهم ضباط بقسم بولاق أبو العلا بالاعتداء عليه

خالد كامل 07 مارس 2017 23:36

تقدم أحمد حمادة رئيس قسم التنفيذ بجريدة الأهرام، بشكوى إلى مساعد وزير الداخلية للعلاقات العامة والإعلام، يتهم فيها ضباط وأمناء شرطة من قسم بولاق أبو العلا بالتعدي عليه أثناء مروره بجوار محل سكنه.

 

وقال حمادة في شكواه :" تعرضت لموقف مؤسف من ضابط مباحث قسم بولاق أبوالعلا اسمه/ أحمد سمير معاون مباحث بالقسم و2 من الأمناء لا أعرف أسماءهم.. ولكن أعرف أشكالهم فقط".

 

وأضاف :" أثناء مروري بالقرب من محل سكني بعد عودتي من عملي بمؤسسة الأهرام يوم الثلاثاء الماضى ٢٨ فبراير الماضي الساعة الواحدة صباحا  عقب الانتهاء من الطبعة الثانية والثالثة تفاجأت بالضابط والأمناء ينادونني بلفظة: خد ياله هنا".

 

وقال حمادة في الشكوى إنه بادر بإخراج البطاقة الشخصية للضابط، ولكنه فوجئ بأمين شرطة يفتشه بشكل ذاتي بعد التعدي عليه بالضرب لاستخراج البطاقة بالقوة، على حد وصفه.

 

ووصف حمادة طريقة تفتيشه بأنها كانت مهينة أمام جيرانه في الشارع.

 

‎وواصل حمادة في شكواه:"فكان رد الضابط الذي كان مع الأمين ‎ما تسمع الكلام بدين أمك ‎فرديت عليه.. ليه سب الدين والشتيمة أصلا.. ‎هو دا مش حقي ‎فرد الأمين الآخر.. ‎تحب تشوف الدم خارج من وشك ومن كل حته في جسمك وبدأ الضرب بالبونيات في صدري وكتفي ".

 

وتابع "ياريت تتكلم معايا من غير مد ايد ومن غير شتيمه ‎فرد الضابط ... انت شغال فين ياد.. قلتله البطاقة معاك ومكتوب فيها المكان وأنا رئيس قسم في الأهرام ... ‎علي العموم هاخد حقي بالقانون ‎فرد الضابط .. وقال أعلي ما في خيلك اركبه ‎وامشي بقي من قدامي".

 

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان