رئيس التحرير: عادل صبري 06:04 مساءً | السبت 26 مايو 2018 م | 11 رمضان 1439 هـ | الـقـاهـره 39° صافية صافية

بالصور| تأجيل محاكمة 11 متهما في "بيع الأطفال" لأول أبريل

بالصور| تأجيل محاكمة 11 متهما في بيع الأطفال لأول أبريل

حوادث وقضايا

ساحة المحكمة اليوم

بالصور| تأجيل محاكمة 11 متهما في "بيع الأطفال" لأول أبريل

ماهر العطار 06 مارس 2017 15:43

أجلت محكمة جنايات طنطا بدائرة الأولي اليوم الإثنين محاكمة 11 متهما فى قضية بيع الأطفال السفاح والإتجار بالبشر لجلسة الأسبوع الأول من إبريل القادم  لحين إطلاع هيئة المحكمة على كافة اوراق القضية واوراق الطب الشرعي حول توقيعات الأطباء المتهمين فى استكتاب شهادات إخطار الميلاد والمتهمين أخرين حول وقائع بيع وتداول الأطفال المواليد مقابل الحصول على مبالغ مالية .

 

وكانت هيئة المحكمة برئاسة المستشار سعد عوض والمستشارين أسامة بريك وطارق خيري  قد استمعت خلال أولي جلسات محاكمة 11 متهما من بينهم 6 أطباء و5 اخرين حول وقائع  قضية والإتجار بالبشر و بيع الأطفال السفاح .

 

كما استمعت هيئة المحكمة إلى مطالب محامين هيئة الدفاع عن المتهمين الذين طالبوا بإخلاء سبيل المتهمين وبرائتهم لعدم وجود أى أدلة قاطعه على إدانتهم كما أوضحوا بطلان تحريات المباحث الجنائية حول الواقعة وعدم صحتها فى إدانه معظم المتهمين .

 

 

وكان المستشار ياسين زغلول، المحامي العام لنيابات شرق طنطا الكلية قرر إحالة أوراق تحقيقات المتهمين فى قضية بيع الأطفال السفاح بالمحلة، إلى محكمة الجنايات ونظر أولى جلسات القضية المتهم فيها 5 أطباء و6 آخرون فى مارس الجاري .

ويعد أبرز المتهمين في القضية 6 أطباء بشريين، من بينهم "هشام. ف" و"علي. ت"، وتجدد حبسهم وأخلى طرف باقي الأطباء، وهم "نيازي. م" و"إيناس. م" و"فايزة. ت"، مقابل كفالة ألف جنيه لكل متهم.

كما أمرت النيابة العامة بتسليم الأطفال الثلاثة المضبوطين إلى الزوجين "سمية. ن" و"عمرو. م" لرعايتهم بدلا من إيداعهم داخل دار الأيتام، فيما يباشر المكتب الفني للنائب العام سير تحقيقات القضية أولا بأولا، كما خاطب المحامي العام لنيابات شرق طنطا الكلية بإرسال أوراق قضية بيع السفاح وإرسالها مع أحد وكلاء النيابة المشرفين على سير عمليات التحقيق لعرضها.

وكشفت مصادر نيابية عن أن التحريات الأمنية أدانت المتهمين في واقعة بيع أطفال السفاح التي ارتكبت وقائعها خلال 7 أشهر ماضية

 

 

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان