رئيس التحرير: عادل صبري 12:42 صباحاً | السبت 21 يوليو 2018 م | 08 ذو القعدة 1439 هـ | الـقـاهـره 36° صافية صافية

إقالة مدير الصحية بالقليوبية والتحقيق مع مديري مستشفى طوخ وقليوب

إقالة مدير الصحية بالقليوبية والتحقيق مع مديري مستشفى طوخ وقليوب

حوادث وقضايا

إعفاء مدير الصحية بالقليوبية من منصبه

إقالة مدير الصحية بالقليوبية والتحقيق مع مديري مستشفى طوخ وقليوب

هند غنيم 04 مارس 2017 22:30

أعفت وزارة الصحة والسكان، فى بيان لها، مساء اليوم السبت،  مدير مديرية الشئون الصحية بالقليوبية من منصبه وعينت بدلا منه الدكتور حمدي الطباخ. 

 

وحولت الوزارة، مديري مستشفيات طوخ، وقليوب المركزي والخصوص للتحقيق نظراً لوجود مخالفات مالية وإدارية، علماً بأنه تم إيقاف مديري تلك المستشفيات عن العمل فور المرور على المستشفيات .

 

وتم الإبقاء على مدير مستشفى القناطر الخيرية العام، حيث تبين بعد التحقيق أنه تسلم إدارة المستشفى حديثاً وليس له دور في المخالفات المذكورة، وتم تكليف الادارة الهندسية بالوزارة بالتأكد من مراجعة أعمال صيانة الأجهزة بتلك بالمستشفيات.

 

ووجهه الدكتور أحمد عماد الدين راضي، وزير الصحة والسكان، بتوفير الاخصائيين والاستشاريين في المستشفيات التي وجد بها نقص.

 

جاء بعد إجتماع الدكتور أحمد عماد وزير الصحة والسكان، مع اللواء محمود عشماوي محافظ القليوبية، لمدة ٤ ساعات لمناقشة أعمال الفريق المشكل للمرور على المستشفيات.

 

وعلى صعيد أخر شكلت لجنة بهدف المرور على المستشفيات لضمان الخدمة الطبية المقدمة للمرضى، ضمت وزير الصحة والسكان ومحافظ القليوبية، ورئيس قطاع الطب العلاجي، ومستشار الوزير لشئون المستشفيات ورئيس الإدارة المركزية للطب العلاجي، والمسئولة عن توفير المستلزمات الطبية، والمستشار القانوني وإدارة التفتيش الإداري والمالي والفريق الذي قام بالمرور على المستشفيات 

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان