رئيس التحرير: عادل صبري 06:12 صباحاً | الثلاثاء 22 مايو 2018 م | 07 رمضان 1439 هـ | الـقـاهـره 32° صافية صافية

بالصورة| «سليمان وحيد» داهية مطاريد البلابيش بسوهاج يسلم نفسه للشرطة

بالصورة| «سليمان وحيد» داهية مطاريد البلابيش بسوهاج يسلم نفسه للشرطة

حوادث وقضايا

مطارد البلابيش

بالصورة| «سليمان وحيد» داهية مطاريد البلابيش بسوهاج يسلم نفسه للشرطة

منتصر أبو سليمان 02 مارس 2017 15:58

قال مصدر أمنى إن المدعو سليمان وحيد، بتسليم نفسه إلى رجال المباحث، والذى يطلق عليه "داهية المطاريد"، ويعتبر من أخطر مطاريد البلابيش بسوهاج، وهارب من تنفيذ أحكام جنائية متعددة.


وأضاف المصدر الذى رفض ذكر اسمه لـ مصر العربية" ، أن المدعو "سليمان وحيد" وهو تاجر سلاح كبير، 40 سنة، والصادر ضده 5 أحكام جنايات، قد قام بتسليم نفسه، اليوم الخميس إلى رجال الشرطة، ويعتبر من أخطر مطاريد البلابيش فى سوهاج واشتهر بالإتجار فى الأسلحة.

 

في سياق متصل، تمكنت من القبض على معروف ضاحي فى زراعات القصب بالبلابيش، و الذى يعتبر الرجل الثانى فى مطاريد البلابيش والمعروف بخطورته، والهارب من تنفيذ أحكام جنائية متعددة،  وهو تاجر سلاح كبير، 41 سنة، والصادر ضده أحكام فى 15 قضية، كما تم عرضه على النيابة العامة صباح اليوم ، حيث يجري التحقيق معه بتهمة المتاجرة فى السلاح بالإضافة الى القضايا الأخرى المنسوبة الية والهارب من تنفيذها.

 

وسلّم 8 من مطاريد الجبل بقرية البلابيش أنفسهم لقوات الأمن بمديرية أمن سوهاج، وهم "الغالي سعودي، وضاحي أحمد أحمد، وسباق محمد طارق، محمد الضبع، ومحمد سباق، وأحمد الضبع، وتامر جليوي علي، والضبع محمد".

 

وألقت قوات الأمن القبض على، "أحمد كليب حمدي عرابي، وأيمن عزت أبو الوفا"، داخل شقة سكنية بالجيزة، مشيرًا إلى أنه سيتم ضبط كبير المطاريد " ضاحي" خلال أيام بعد أن ضيقت القوات الخناق عليه.

 

يذكر أن الحملات الأمنية، التى أشرف عليها اللواء جمال عبد البارى مساعد وزير الداخلية للأمن العام، وقادها اللواء مصطفى مقبل مدير أمن سوهاج، والعميد خالد الشاذلى مدير المباحث، قد تمكنت من ضبط 33 قطعة سلاح نارى ما بين "بنادق آلية ، رشاشات،  بنادق خرطوش،  87 طلقة مختلفة الأعيرة النارية"، بمشاركة 30 مدرعة و35 مجموعة قتالية وتشكيلات أمنية وقوات مكافحة الشغب ورجال الأمن المركزى مدعومة بأسلحة ومعدات ثقيلة.

 

تمكنت أجهزة البحث الجنائي من ضبط 22 قطعة سلاح نارى، 20 محكوم عليهم فى قضايا جنائية وتنفيذ 1200حكم قضائى، فى حملة أمنية مكبرة أستهدفت البؤر الإجرامية بقرية البلابيش قبلي بدائرة مركز دار السلام بمحافظة سوهاج.

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان