رئيس التحرير: عادل صبري 05:03 مساءً | الأحد 21 أكتوبر 2018 م | 10 صفر 1440 هـ | الـقـاهـره 33° صافية صافية

مدير أمن سوهاج: قضينا على 80% من مطاريد البلابيش

مدير أمن سوهاج:  قضينا على 80% من مطاريد البلابيش

حوادث وقضايا

اللواء مصطفي مقبل، مدير أمن سوهاج

في تصريح لـ"مصر العربية"..

مدير أمن سوهاج: قضينا على 80% من مطاريد البلابيش

منتصر أبو سليمان 27 فبراير 2017 00:41

أكد اللواء مصطفي مقبل، مدير أمن سوهاج، أن الأجهزة الأمنية تمكنت من مداهمة العناصر الإجرامية بمنطقة البلابيش، والسيطرة عليها بعد القضاء على العناصر الإجرامية الموجودة فيها.

 

 وأضاف في تصريح لـ"مصر العربية"،:" أن الأمن يفرض سيطرته بصورة مستمرة فى المنطقة، تحسبًا لأى أعمال إجرامية من شأنها ترويع المواطنين، حيث أن القرية أصبحت تعيش فى أمن واستقرار بعد نجاح العملية فى ضرب مطاريد البلابيش، وضبط عدد كبير منهم وبحوزتهم كميات كبيرة من الأسلحة والذخيرة التى كانت بحوزتهم، وهدم المنازل المخالفة".

 

وأشار إلى أنه تم القضاء على 80% من مطاريد البلابيش بالمنطقة، بالإضافة الى الحملات الأمنية المكثفة على القرية بصورة مستمرة لاستهداف حائزي السلاح وضبطهم، وكذلك الهاربين من أحكام جنائية، مؤكدًا أن الأجهزة الأمنية سوف تتمكن خلال وقت قصير من تنشيط المنطقة كلها من هؤلاء المطاريد الذين لعبوا روعوا جميع أهالى قرية البلابيش خلال الفترة المقبلة.

 

يذكر أن الحملات الأمنية، التى أشرف عليها اللواء جمال عبد البارى مساعد وزير الداخلية للأمن العام، وقادها اللواء مصطفى مقبل مدير أمن سوهاج، والعميد خالد الشاذلى مدير المباحث، قد تمكنت من ضبط 33 قطعة سلاح نارى ما بين "بنادق آلية، رشاشات، بنادق خرطوش، 87 طلقة مختلفة الأعيرة النارية"، بمشاركة 30 مدرعة و35 مجموعة قتالية وتشكيلات أمنية وقوات مكافحة الشغب ورجال الأمن المركزي مدعومة بأسلحة ومعدات ثقيلة.

 

 وتم ضبط 1730 هاربًا من حكم حبس منهم 30 حكم جناية، ولاقت الحملة استحسان أهالى دائرة دار السلام والمراكز المجاورة، وبثت الثقة لديهم فى قدرة الأجهزة الأمنية على تعقب الخارجين على القانون وضبطهم.

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان