رئيس التحرير: عادل صبري 11:32 صباحاً | الثلاثاء 23 أكتوبر 2018 م | 12 صفر 1440 هـ | الـقـاهـره 33° صافية صافية

ضبط تشكيل عصابي تخصص في سرقة "الشقق السكنية" بالإسكندرية

ضبط تشكيل عصابي تخصص في سرقة الشقق السكنية بالإسكندرية

حوادث وقضايا

مديرية أمن الاسكندرية

ضبط تشكيل عصابي تخصص في سرقة "الشقق السكنية" بالإسكندرية

رانيا حلمي 23 فبراير 2017 12:10

تمكنت مديرية أمن الإسكندرية من ضبط تشكيل عصابي تخصص في سرقة المساكن عقب سرقة 5 شقق في عقار بشارع صفية زغلول بمنطقة محطة الرمل.

 

كان قسم شرطة العطارين قد تبلغ بشأن سرقة بعض محتويات 5 شقق في العقار، فتم وضع خطة بحث بالتنسيق مع فرع الأمن العام بالإسكندرية لضبط مرتكبي الواقعة والمسروقات.

 

وضبطت قوات الأمن كلا من  ا م 37 سنة حداد مقيم في دائرة قسم الدخيلة السابق اتهامه في عدد 7 قضايا"ضرب، سرقة، سلاح ناري، مخدرات، وجنح قسم شرطة الدخيلة"، شقيقه م م ع 30 سنة حداد مقيم بذات العنوان السابق اتهامه في عدد 2 قضية "سرقة " أخرهم القضية جنح قسم الدخيلة.

 

كذلك تم ضبط س ع م 35 سنة عاطل ومقيم دائرة قسم أول الرمل تم ضبطهم واعترفوا بتكوين تشكيلاً عصابيًا تخصص في إرتكاب جرائم سرقات المساكن بأسلوب المفتاح المصطنع وكسر الباب نظراً لضيق ذات اليد وحاجتهم الشديدة للمال وقيامهم بإرتكاب الواقعة محل البلاغ.

 

وأوضحوا أنهم قاموا بالتصرف في جزء من المسروقات والاحتفاظ بالباقي وأبدوا استعدادهم للإرشاد عنها وقيامهم بإنفاق المبالغ المالية المتحصلة على ملاذاتهم كما اعترفوا بإرتكابهم عدة حوادث أخرى بينها القضية جنح قسم شرطة باب شرقي عن بلاغ ع ع ك بسرقة "خزينة حديدية – سكين – مبلغ مالي 20 ألف جنيه "من داخل مسكنه بدائرة القسم،  حادث القضية جنح قسم العطارين عن بلاغ خ ا ع بسرقة " جهاز لاب توب – مبلغ 7310 جنيهات – عدد 2 كاميرا – هاتف محمول – متر ليزر " من داخل الشركة خاصته بدائرة القسم.

 

 كذلك حادث القضية جنح قسم شرطة باب شرقي عن بلاغ خ ف م بسرقة " جهاز لاب توب – عدد 2 هاتف محمول – جهاز تابلت – مبلغ 3 آلاف دولار مبلغ 120 دينار كويتي - مبلغ 5 جنيهات إسترليني " من مسكنه بدائرة القسم - بإرشادهم تم ضبط المسروقات وبعرضها على المجني عليهم تعرف كل منهم على ما يخصه، وتم عرضهم على النيابة فقررت حبسهم احتياطيًا على ذمة التحقيقات.

 

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان