رئيس التحرير: عادل صبري 03:07 صباحاً | الاثنين 22 أكتوبر 2018 م | 11 صفر 1440 هـ | الـقـاهـره 33° صافية صافية

أب يقتل طفلته الرضيعة بالمنيا

أب يقتل طفلته الرضيعة بالمنيا

حوادث وقضايا

رئيس المباحث الجنائية بالمنيا

أب يقتل طفلته الرضيعة بالمنيا

محمد كفافي 02 فبراير 2017 21:52

لفظت طفلة لم تتجاوز الـ 7 أشهر من عمرها، أنفاسها الأخيرة، بعد أن تعدى والدها عليها بالضرب عن طريق الخطأ، خلال مشاجرة مع زوجته، بقرية صفط أبو جرج، التابعة لمركز بني مزار، شمال محافظة المنيا.

 

وتلقى اللواء فيصل دويدار مدير أمن المنيا، إخطاراً من العميد عبد الفتاح الشحات، رئيس إدارة البحث الجنائي بالمديرية، بتلقيه بلاغًا مأمور مركز شرطة بني مزار، بمصرع ذات محمد خليل إبراهيم، طفله عمرها 7 شهور، مقيمة بقرية صفط أبو جرج التابعة لمركز بني مزار.

 

وكشفت تحريات الرائد محمد نادي، رئيس مباحث بني مزار، أن الوفاة حدثت بسبب إصابة الطفلة في رأسها بعد قيام والدها بالتعدي علي زوجته أحلام محمود عبد الله 34 سنه، ربة منزل، بسبب خلافات زوجية بينهما.

 

وقامت الأخيرة علي أثرها بترك المنزل، وعندما عادت حدثت مشادة كلامية بينهما تطورت إلي مشاجرة، فقام الزوج بإحضار عصاه وأنهال عليها بالضرب المبرح، في الوقت التي كانت الزوجة تحمل طفلتيهما، فأصابتها أحدي الضربات ونتج عن ذلك الوفاة، كما أصيبت الزوجة بإصابات بالغة وتم نقلها إلي مستشفى بني مزار في حالة صحية حرجة.

 

وأضافت التحريات التي أشرف عليها اللواء محمود عفيفي مدير إدارة البحث الجنائي بالمديرية، والعميد عبد الفتاح الشحات، رئيس مباحث المديرية، أن المتهم حاول الادعاء أن وفاة ابنته طبيعية.

 

تحرر محضر برقم 1134 لسنة 2017 إداري مركز شرطة بني مزار، وبالعرض علي النيابة العامة قررت تحت إشراف المستشار أسامة عبد المنعم المحامي العام لنيابات شمال المنيا حبس والد الطفلة" المتهم"، 4 أيام علي ذمة التحقيقات.

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان