رئيس التحرير: عادل صبري 12:29 صباحاً | الأحد 23 سبتمبر 2018 م | 12 محرم 1440 هـ | الـقـاهـره 34° صافية صافية

القبض على 19 شخصا وإحراق 20 "عشة" بسيناء

القبض على 19 شخصا وإحراق 20 عشة بسيناء

حوادث وقضايا

عمليات للجيش بسيناء

القبض على 19 شخصا وإحراق 20 "عشة" بسيناء

حمدي أحمد 10 نوفمبر 2013 13:39

قالت الأجهزة الأمنية بسيناء، إن قواتها ألقت القبض على 19 شخصا للاشتباه بضلوعهم في أعمال إطلاق نار على قوات الأمن، مشيرة إلى أن المهاجمين ضمن تشكيلات جماعات جهادية بالمنطقة.

وقال مصدر أمني إنه تم القبض على هذه المجموعة خلال مداهمات وأعمال تمشيط  بقرى السلام وشبانة  بمركزى الشيخ زويد ورفح والمزرعة بالعريش، لافتا إلى أنه تم نقل المقبوض عليهم إلى مقر أمني بالعريش للتحقيق معهم.

 

أضاف المصدر أنه تم خلال هذه الحملة  تدمير 20 عشة في مناطق انتشار الجماعات المسلحة.

 

وشهدت مدينة العريش صباح اليوم انفجار عبوة ناسفة على مسار مدرعة بالعريش، وقال مصدر أمني لـ"مصر العربية"، إن الانفجار وقع بمنطقة المساعيد أثناء سير المدرعة بشارع جانبي، ولم يلحق أي ضرر بأفراد القوات والمدرعة.

 

طلقات إسرائيلية

 

على صعيد متصل، أعلنت مديرية أمن شمال سيناء، في بيان لها اليوم، أنه وردت معلومات لضباط وحدة مباحث قسم نخل، بوجود بعض الطلقات النارية من مخلفات الحروب السابقة بمنطقة وادي غراقة طريق (نخل، التمد) على بعد حوالي 10 كيلومترات تقريبا من دائرة القسم بمنطقة غير آهلة بالسكان، وبتمشيط المنطقة عثر على كيس بداخله 95 طلقة عيار (7.62*52)، إسرائيلية الصنع يعلوها الصدأ ولم يتم ضبط  ثمة أشخاص بالمنطقة المشار إليها.

 

وأكدت التحريات أن تلك الطلقات من مخلفات الحروب التي شهدتها المنطقة، وحرر المحضر رقم 4 لسنة 2013 إداري قسم نخل وجار العرض على النيابة العامة.

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان