رئيس التحرير: عادل صبري 08:29 مساءً | الاثنين 16 يوليو 2018 م | 03 ذو القعدة 1439 هـ | الـقـاهـره 36° صافية صافية

العثور على الفرنسية المفقودة منذ 4 أيام بحي شعبي

العثور على الفرنسية المفقودة منذ 4 أيام بحي شعبي

حوادث وقضايا

السفارة الفرنسية بالقاهرة-ارشيف

ومصدر: غادرت الفندق بملء إرادتها..

العثور على الفرنسية المفقودة منذ 4 أيام بحي شعبي

أ ف ب 05 نوفمبر 2013 18:05

أعلنت السفارة الفرنسية في مصر، اليوم الثلاثاء، عن العثور على فرنسية في الـ25 من العمر، اختفت قبل أربعة أيام من دون تحديد حالتها الصحية أو ظروف الاختفاء.

 

وقال مصدر مقرب من التحقيق: "عثر عليها صباحا وتكفلت بها أجهزة السفارة التي تقوم باللازم لتعود إلى فرنسا في أقرب فرصة".

 

وبحسب مصدر قريب من التحقيق، عثر على الشابة "في حالة صدمة" إلى حد ما، في أحد الأحياء الشعبية من العاصمة المصرية حيث كانت "تائهة".

 

وردًا على سؤال حول ظروف اختفاء الشابة ولمعرفة ما إذا تعرضت للعنف خلال الأيام الأربعة التي فقدت فيها؟ قالت السفارة الفرنسية: إن الشرطة المصرية تحقق لكشف ما حصل بين فترة اختفائها من الفندق الذي كانت تنزل فيه بانتظار موعد رحلتها إلى فرنسا والعثور عليها.

 

وكانت الشابة وصلت مساء الخميس، إلى مطار القاهرة على متن رحلة لشركة مصر للطيران قادمة من أكرا عاصمة غانا، على أن تستقل طائرة متوجهة إلى فرنسا صباح الجمعة.

 

وتقضي إجراءات الترانزيت الذي يتعدى 12 ساعة باحتفاظ السلطات بجواز سفر الراكب ونقله إلى فندق قريب من المطار لتمضية الليلة، وفي اليوم التالي لم تأت إلى المطار لتستقل رحلتها واختفت أيضا من الفندق.

 

وأطلقت السلطات المصرية عملية بحث عبر البلاد عن الشابة الفرنسية، وأفاد مصدر قريب من التحقيق: "يبدو أنها غادرت الفندق بملء إرادتها".

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان