رئيس التحرير: عادل صبري 01:13 صباحاً | الاثنين 22 أكتوبر 2018 م | 11 صفر 1440 هـ | الـقـاهـره 33° صافية صافية

النيابة تحقق في واقعة محاولة هروب سجناء من قسم شبرا الخيمة

النيابة تحقق في واقعة محاولة هروب سجناء من قسم شبرا الخيمة

حوادث وقضايا

قوات شرطة

النيابة تحقق في واقعة محاولة هروب سجناء من قسم شبرا الخيمة

وكالات 08 ديسمبر 2016 15:23

بدأت نيابة قسم ثانٍ شبرا الخيمة بإشراف المستشار وليد البيلي المحامي العام الأول لنيابات جنوب القليوبية، اليوم الخميس، التحقيق في واقعة محاولة هروب جماعي لعددٍ من السجناء المحتجزين بقسم ثاني شبرا الخيمة مساء أمس الأربعاء والتي تمَّ إحباطها، حيث انتقل المستشار محمد عبد الرحمن رئيس النيابة لمعاينة حجز القسم.

 

وكشفت معاينة النيابة العامة - حسب وكالة "أنباء الشرق الأوسط - وجود كسر في باب الحجز وآثار حريق في الجدران نتيجة إشعال المحتجزين بعض متعلقاتهم، كما تبيَّن وجود تلفيات بأبواب ونوافذ الحجز، وأمرت بحصر الخسائر والتلفيات وتحديد قيمتها.

 

وأمرت النيابة باستدعاء ضباط وأفراد القسم في النوبتجية المسائية لسؤالهم عن الواقعة كما أمرت بسرعة إجراء تحريات مباحث فرع البحث الجنائي بشبرا الخيمة عن الواقعة وتحديد المتهمين فيها.

 

يأتي هذا فيما أكَّد مصدر أمني بمديرية أمن القليوبية ترحيل عددٍ من المساجين المتهمين في قضايا متنوعة وقاموا بتحريض باقي زملائهم على الهروب الجماعي من الحجز إلى السجون العمومية المختلفة بمراكز المحافظة. 

 

وأشار المصدر إلى هدوء الحالة الأمنية بالمنطقة وعودة الهدوء داخل القسم الذي يعمل بكامل طاقته ويؤدي خدماته التأمينية للمنشآت العامة والخاصة، مؤكِّدًا أنَّ الحالة الأمنية مستقرةٌ تمامًا على مستوى أقسام المديرية وبخاصةً السجون.

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان