رئيس التحرير: عادل صبري 12:41 مساءً | الجمعة 14 ديسمبر 2018 م | 05 ربيع الثاني 1440 هـ | الـقـاهـره 22° غائم جزئياً غائم جزئياً

مصرع 3 أشخاص في حادثين مروريين بطريقي الكريمات والسويس

مصرع 3 أشخاص في حادثين مروريين بطريقي الكريمات والسويس

حوادث وقضايا

حادث تصادم - أرشيفية

مصرع 3 أشخاص في حادثين مروريين بطريقي الكريمات والسويس

متابعات 05 ديسمبر 2016 01:23

قال مصدر أمني إن شخصين قتلا في وقت متأخر من مساء الأحد في حادث مروري بطريق حلوان الكريمات، كما لقي شخص آخر مصرعه بعد انقلاب سيارته بطريق القاهرة السويس الصحراوي.

 

وأوضح المصدر، أن الحادث وقع بسبب تصادم سيارة ملاكي بني سويف بسيارة نقل حاولت تخطيها من جهة اليسار بطريقة خاطئة، بحسب أصوات مصرية.

 

وأضاف المصدر أن الحادث أسفر عن مقتل قائد السيارة الملاكي وشخص آخر على متنها وتم نقل جثمانيهما إلى مستسفى الصف.

 

وقال المصدر إن قائد سيارة أخرى قتل بعد انقلاب سيارته بطريق القاهرة السويس الصحراوي بالكيلو 29 اتجاه السويس نتيجة انحراف سيارة مجهولة أمامه، مشيرا إلى أنه تم نقل جثمانه إلى مستشفي الشروق.

 

كان الجهاز المركزي للتعبئة العامة والإحصاء، قال في أغسطس الماضي، إن عدد حوادث الطرق في مصر بلغ 14.5 ألف حادث عام 2015، بزيادة قدرها 1% عن العام السابق.

 

وأضاف الجهاز، في بيان ، إن القيمة المقدرة للحد الأدنى للتكلفة الاقتصادية لحوادث الطرق بمصر خلال العام الماضي بلغت 30.2 مليار جنيه.

وتشهد مصر واحدا من أعلى معدلات حوادث المرور في العالم، بسبب "رعونة القيادة وسوء حالة كثير من الطرق وتهالك بعض السيارات"، كما يقول البيان.

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان