رئيس التحرير: عادل صبري 12:37 مساءً | الثلاثاء 18 ديسمبر 2018 م | 09 ربيع الثاني 1440 هـ | الـقـاهـره 21° غائم جزئياً غائم جزئياً

القبض على المتهم الرئيسي بقتل "العليمي" وبحوزته تمثال أثري بالمنوفية

القبض على المتهم الرئيسي بقتل العليمي وبحوزته تمثال أثري بالمنوفية

حوادث وقضايا

سامح أبو حريرة المتهم الرئيسي بقتل "العليمي"

القبض على المتهم الرئيسي بقتل "العليمي" وبحوزته تمثال أثري بالمنوفية

عبدالله هشام 03 ديسمبر 2016 18:21


تمكنت قوات الأجهزة الأمنية بمديرية أمن المنوفية، القبض على أحد أعوان عائلة أبو حريرة، المتهمين بقتل "محمد عيسى العليمي" بقرية شما بأشمون، وبحوزته تمثال أثري.

 

وكان اللواء خالد أبو الفتوح، مدير أمن المنوفيةتلقى إخطارًا من الرائد خالد مكاوي، رئيس مباحث مركز منوف، يُفيد بمعلومات عن مكان اختباء، "س. م" المتهم الرئيسي في واقعة مقتل المواطن محمد عيسى العليمي – المحرر عنها المحضر رقم 14848 إداري مركز أشمون لسنة 2016 م وأعوانه.

 

عقب تقنين الإجراءات قامت مأمورية تحت إشراف اللواء خالد أبو الفتوح مدير أمن المنوفية، ضمت ضباط وحدة مباحث المركز استهدفت المأذون بتفتيشه بمنزله، الذي تبين عدم وجوده، ووجود زوجته "ن. م"، 25 سنة، ربة منزل، ومقيمة بذات العنوان، وبتفتيش المنزل عُثر على (تمثال حجري أخضر اللون مدون عليه أحرف باللغة الفرعونية القديمة يشتبه أن يكون أثريًا وهاتف محمول).

 

وبمواجهتها بما أسفر عنه الضبط والتفتيش، قررت أن التمثال ملك "م. ع"، وأنه قام بإعطائه لزوجها لإخفائه لحين بيعه واقتسام ثمنه، ويشار إلى أن المأذون بتفتيشه شقيق زوجة "م. ع" شقيق "س. م. ع".

 

وتم التحفظ على المضبوطات، وتحرر عن الواقعة المحضر رقم 15146 جنح مركز منوف لسنة 2016، وكلفت إدارة البحث الجنائي باستكمال الفحص والتحري حول الواقعة وظروفها وملابساتها وضبط المتهم الهارب.

 

ترجع تفاصيل الواقعة إلى أن عائلة تُدعي أبو حريرة سيطرت على إحدى قرى المنوفية وقتلوا 6 أشخاص بينهم سيدة، إبان ثورة يناير، وفرضوا الأموال على من فيها وهددوا الجميع بالقتل؛ إلا أن العليمي، أحد أفراد القرية تصدى لهم وناشد جميع الجهات الأمنية بإنقاذهم؛ ولكنه لقي مصرعه بثلاث طلقات نارية من أسلحتهم غير المرخصة، واحدة في الرقبة، وأخرى في الفك، والثالثة في العين أودوا بحياته في الحال.

 

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان