رئيس التحرير: عادل صبري 08:48 صباحاً | السبت 20 أكتوبر 2018 م | 09 صفر 1440 هـ | الـقـاهـره 28° صافية صافية

إصابة 3 أشخاص في انهيار شرفة عقار بالإسكندرية

إصابة 3 أشخاص في انهيار شرفة عقار بالإسكندرية

حوادث وقضايا

إصابة 3 أشخاص في انهيار شرفة عقار بالإسكندرية

إصابة 3 أشخاص في انهيار شرفة عقار بالإسكندرية

رانيا حلمي 03 ديسمبر 2016 13:41

أصيب 3 أشخاص إثر تهدم جزئي في عقار بمنطقة كرموز بالإسكندرية اليوم السبت، وذلك تأثرًا بموجة الأمطار التي ضربت المحافظة خلال الأيام الماضية.
 

كان قسم شرطة كرموز قد تبلغ بسقوط جزء من العقار رقم 2 شارع باب الملوك، انتقل ضباط القسم وقوات من إدارة الحماية المدنية بمعداتهم . - حيث تبين أن العقار مساحته 55 مترا مربعا تقريباً بناء قديم  " أسقف خشبية وحوائط حامله "مكون من طابق أرضي مقهى والأول والثاني علوي خاليين من السكان.
 

وسقطت شرفة شقة الطابق الثاني علي رواد المقهى مما أدي لإصابة كل منا ف ا سن 23 طالب مقيم دائرة القسم بكسر بالساعد الأيمن،  م ع م سن26 عامل مقيم دائرة القسم بكسر بالساعد والكتف الأيمن، م ع ا سن 25 طالب مقيم دائرة قسم المنشية بكسر بالكتف الأيسر.
 

 وتسبب التهدم الجزئي في العقار في تصدعات وشروخات بالعقار الملاصق من الخلف رقم 3 شاع أبو مندور مكون من طابقين "مأهول بالسكان"تم نقل المصابين للمستشفى الرئيسي الجامعي للعلاج .
 

و تم إخطار عمليات المحافظة وحى غرب وأشار مهندس الحي بإخلاء العقار المجاور من السكان دون المنقولات لحين العرض علي لجنة المنشآت الآيلة للسقوط - تنبه علي قاطني العقار بما جاء بقرار مهندس الحي - تم وضع الحواجز الحديدية لتأمين المارة - تحرر المحضر إداري قسم شرطة كرموز وجارى العرض على النيابة

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان