رئيس التحرير: عادل صبري 09:23 صباحاً | الجمعة 16 نوفمبر 2018 م | 07 ربيع الأول 1440 هـ | الـقـاهـره 26° صافية صافية

بلاغ كاذب عن سيارة مفخخة ببني سويف

بلاغ كاذب عن سيارة مفخخة ببني سويف

حوادث وقضايا

صورة أرشيفية

بلاغ كاذب عن سيارة مفخخة ببني سويف

أشرف محمد 04 نوفمبر 2013 09:41

قال شهود عيان إن قوات الشرطة اشتبهت في وجود سيارة مفخخة بالقرب من مدرسة خاتم المرسلين المجاورة لمحطة مياه الشرب ببني سويف، حيث قامت بتمشيط المنطقة بعد انتشار حالة من الهلع بين الأهالي بالمنطقة.

وقامت قوات خاصة بتفتيش السيارة بعد أن ساور الأهالي الشك بوجود مواد متفجرة بالسيارة وسط تواجد أمني مكثف من قوات مديرية الأمن وقوات الحماية المدنية وخبراء المفرقعات.

وقال أحد شهود العيان إن أهالي المنطقة فوجئوا بقوات الأمن بالمنطقة عقب بلاغ يفيد بوجود إحدى السيارات المفخخة بالمنطفة، حيث أكد مصدر أمني أنه تبين أن البلاغ كاذب وليس هناك وجود لمواد قابلة للانفجار، وهي المرة الثانية على مدار أسبوعين.

من ناحية أخرى تمكنت قوات مباحث قسم شرطة سمسطا جنوب بني سويف في ساعات متأخرة من مساء الأحد من ضبط تشكيل عصابى لتجارة العملة خارج المصارف الشرعية بالمحافظة على طريق الشماشرجي بمركز سمسطا وبحوزتهم أسلحة نارية متطورة غير مرخصة.

كان اللواء إبراهيم هديب مدير أمن بني سويف تلقى إخطارا من الرائد أحمد هديب رئيس مباحث قسم شرطة سمسطا بوجود 3 أشخاص بينهم موظف بارز بمديرية الأوقاف يقومون بالاتجار في العملة بناء على تحريات القسم، فأمر هديب بالحصول على إذن النيابة والإيقاع بالمتهمين.

عقب تقنين الإجراءات الأمنية تمكنت مجموعة من رجال الأمن من ضبط السيارة رفم 6758 س ف هـ مصر وبداخلها بندقية آالية متطورة وطلقات من ذات العيار، وطبنجة 9مم، و566 ألف جنيه مصري، و9 آلاف دولار، و10 آلاف ريال سعودي، وعملات عربية وأجنبية أخرى بحوزة كل من: ياسر سيد أحمد حسن، 39 عاما، عاطل، وناصر رياض شعبان درويش، 42 عاما، عاطل، صاحب السيارة المضبوطة، وخالد صابر مرسي جوهر، 37 عاما، موظف بالأوقاف.

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان