رئيس التحرير: عادل صبري 08:30 مساءً | الأحد 16 ديسمبر 2018 م | 07 ربيع الثاني 1440 هـ | الـقـاهـره 22° غائم جزئياً غائم جزئياً

ضبط المسئول عن مخزن أشهر محال"الألبان والآيس كريم" بتهمة الغش

ضبط المسئول عن مخزن أشهر محالالألبان والآيس كريم بتهمة الغش

حوادث وقضايا

مديرية أمن الاسكندرية

ضبط المسئول عن مخزن أشهر محال"الألبان والآيس كريم" بتهمة الغش

رانيا حلمي 16 نوفمبر 2016 13:27

ضبطت إدارة شرطة التموين والتجارة الداخلية بمديرية أمن الإسكندرية المدير المسئول عن مخزن تابع لأشهر محال منتجات الألبان والآيس كريم بتهمة مزاولة نشاط غير مشروع.


 

وأشارت مديرية أمن الإسكندرية في بيان لها اليوم إلى أن شرطة التموين ضبطت ا ع 40 سنة المدير المسئول عن مخزن دون ترخيص تابع لأحد المحال الكائن بدائرة شرطة قسم الجمرك لمزاولته نشاط غير مشروع في مجال حيازة السلع الغذائية الفاسدة والمنتهية الصلاحية، قيامه بالغش والتدليس.
 

وأضافت أنه تم ضبط عبوات سكر مدون عليها بيانات وهمية بالخالفة للقانون والقرارت المنظمة، موضحة أن ضباط الإدارة قاموا باستهداف المخزن وضبط 960 كجم سكر تم محو البيانات التجارية من عليها، 350 كجم سكر بوردة منتهية الصلاحية تم محو البيانات الأصلية من عليها وتدوين بيانات وهمية.

 

كما تم ضبط 50 كجم كسر مكسراتبها تغير في الخواص الطبيعية وغير صالحة للاستهلاك الأدمي، وبلغ إجمالي المضبوطات " 1360 " كجم، تم التحفظ على المضبوطات، تحرر المحضر جنح قسم شرطة مينا البصل وجاري العرض على النيابة.

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان