رئيس التحرير: عادل صبري 06:18 صباحاً | الثلاثاء 16 أكتوبر 2018 م | 05 صفر 1440 هـ | الـقـاهـره 28° صافية صافية

بالصور| القبض على ضابط سابق بتهمة «التزوير» بالإسماعيلية

بالصور| القبض على ضابط سابق بتهمة «التزوير» بالإسماعيلية

حوادث وقضايا

القبض على ضابط سابق بتهمة «التزوير» بالإسماعيلية

بالصور| القبض على ضابط سابق بتهمة «التزوير» بالإسماعيلية

ولاء وحيد 09 نوفمبر 2016 16:37

قررت نيابة الإسماعيلية، اليوم الأربعاء، حبس ضابط شرطة سابق 4 أيام على ذمة التحقيقات لاتهامه بالقيام  بتزوير التأشيرات والمحررات الرسمية وخاتم شعار الجمهورية، وشهادات الخدمة العسكرية وغيرها.
 

وكانت أجهزة الأمن بالاسماعيلية ألقت القبض على المتهم داخل مكتب خاص يمتلكه بحي ثاني وبتفتيش المكتب تم العثور داخل مكتبه على كميات كبيرة من شهادات تأدية الخدمة العسكرية ،والطوابع الحكومية، والخاصة بالسفارات، وعقود بيع ، وإيصالات مزورة تابعة لإدارة مرور الإسكندرية.

 

وأكدت تحريات المباحث أن المتهم "محمد.ع.ز" 44 عام ضابط سابق بالمعاش، ويقوم بتزوير طوابع، وأختام، وشهادات خدمة عسكرية.

وبتقنين الإجراءات تمكن فريق البحث من القبض على المتهم داخل مكتب المستقبل للطباعة والدعاية ، وبتفتيش المكتب عثر بحوزة المتهم على جهاز طباعة ليزر ألوان أربعة لون ماركة برازر و 80 أسطوانة مدمجة عليها برامج طباعة ومستندات رسمية لجهات مختلفة.

وكان بحوزته أيضًا كمية كبيرة من شهادات التخرج والماجستير والدكتوراه منسوب صدورها للجامعات المختلفة والأكاديمية العربية للعلوم والتكنولوجيا وكمية من رخص القيادة والتسيير والكارنيهات الجامعية والنوادى المختلفة بما فيها كارنيه الإدارة العامة لأندية وفنادق الشرطة و5 حسابات بنكية  بأسماء مختلفة وبنوك مختلفة يشتبه أن تكون مزورة.

وعثر لديه على 21 إفراج عن محرك سيارات عليها خاتم شعار الجمهورية وحدة تراخيص بورسعيد على بياض و5 مبايعة سيارة على بياض عليها خاتم شعار الجمهورية قسم مرور الدقى و 522  ورقة على بياض عليها خاتم شعار الجمهورية خاصة بمديرية الأوقاف بالإسماعيلية و تقرير طبي على بياض صادر عن مستشفيات جامعة القاهرة.

 

واعترف المتهم أمام فريق البحث انه يقوم بتزوير الأختام والشهادات مقابل حصوله على مبالغ مالية من عملائه، تم التحفظ على المتهم وبعرضه على المستشار محمد النحاس رئيس نيابة قسم ثان وثالث الإسماعيلية الذي أمر بحبسه 4 أيام على ذمة التحقيق، وانتداب المعمل الجنائي لفحص المضبوطات، وطلبت النيابة تحريات مباحث الاموال العامة حول المتهم وملابسات الواقعة.
 

.


  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان