رئيس التحرير: عادل صبري 06:05 صباحاً | الجمعة 21 سبتمبر 2018 م | 10 محرم 1440 هـ | الـقـاهـره 36° صافية صافية

حبس مشرفة وسائق أتوبيس المنيا في واقعة "اختناق الطفلة ريناد"

حبس مشرفة وسائق أتوبيس المنيا في واقعة اختناق الطفلة ريناد

حوادث وقضايا

مدير امن المنيا - ارشيفية

حبس مشرفة وسائق أتوبيس المنيا في واقعة "اختناق الطفلة ريناد"

محمد كفافي 01 نوفمبر 2016 14:27

أمر المستشار عبد الرحيم عبد المالك المحامي العام لنيابات جنوب المنيا، اليوم الثلاثاء، تجديد حبس ولاء جمال مشرفة الأتوبيس بحضانة طلائع المستقبل، ومحمد إبراهيم سائق الأتوبيس بالمدرسة لمدة 15 يومًا، احتياطيًّا على ذمة التحقيق؛ لاتهامهما بالإهمال والتسبب في وفاة الطفلة ريناد طارق "أربع سنوات" بعد أن تركاها داخل الأتوبيس من الصباح الباكر وحتى نهاية اليوم الدراسي ما أدَّى إلى اختناقها.

 

وترجع أحداث الواقعة إلى تلقي اللواء فيصل دويدار مدير أمن المنيا إخطارًا من العميد إيهاب طه مأمور قسم شرطة المنيا الجديدة، بتلقيه بلاغًا من عم الطفلة ريناد طارق التي يعمل والدها ضابط شرطة بوفاتها بعد أن تركتها المشرفة سهوًا داخل الأتوبيس وإغلاق السائق نوافذه الزجاجية بإحكام لاكثر من خمس ساعات.

 

وبانتقال أجهزة الأمن، تبيَّن أنَّ المسؤول عن الغياب ومدير المدرسة حاولا إخفاء الجريمة بإثبات حضور الطفلة بالمدرسة ثمَّ قيامهما بتمزيق الدفتر، وألقي القبض على المشرفة والسائق والمدير ومسؤل الغياب.

 

في سياق متصل، أصدرت مدرسة طلائع المستقبل الخاصة بمدينة المنيا الجديدة بيانًا على صفحتها بموقع التواصل الاجتماعي "فيسبوك"، أعربت فيه عن خالص أسفهم وحزنهم في واقعة وفاة "ريناد"، إذ قالت المدرسة: "لا توجد كلمات أو وصف أو موقف يعبر عن مدى الألم الذى نشعر به جميعًا ولا عبارات يمكنها تدارك ومدواة مثل هذة المواقف".

 

وأضافت: "التحقيق مستمر مع المتسببين فى الواقعة وستتم مواجهة أي تقصير بحزم واتخاذ الإجراءات اللازمة في أسرع وقت ممكن".

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان