رئيس التحرير: عادل صبري 04:19 صباحاً | الأربعاء 14 نوفمبر 2018 م | 05 ربيع الأول 1440 هـ | الـقـاهـره 26° صافية صافية

مقتل وإصابة 20 بسبب أسبقية شراء الخبز

في أسيوط..

مقتل وإصابة 20 بسبب أسبقية شراء الخبز

أمل ناصر 02 نوفمبر 2013 16:50

لقي 9 أشخاص مصرعهم وأصيب 11 آخرون إثر تبادل لإطلاق النيران بالأسلحة الآلية بين عائلتين في أسيوط، بسبب خصومة ثأرية على أسبقية شراء الخبز.


وقال اللواء حسن سيف مدير المباحث الجنائية بأسيوط، إن 9 أشخاص لقوا مصرعهم في تبادل لإطلاق النيران بين عائلتي العواشير والشعايبة، بدائرة مركز البداري اليوم، بسبب خصومة ثأرية منذ شهر بين أفراد العائلتين بسبب أسبقية شراء الخبز من مخبز القرية.


وقالت مصادر أمنية، إن الخصومة تجددت عندما قام أفراد من عائلة الشعايبة بانتظار سيارة قادمة من محكمة أسيوط بها أفراد من عائلة العواشير، والذين تم اتهامهم منذ شهر في مقتل أحد أفراد عائلة الشعايبة، وقام أفراد عائلة الشعايبة بفتح النيران على السيارة عند مدخل كوبري البداري، أسفرت عن مقتل ثلاثة من بينهم قبطي، وانتشر الخبر في القرية، مما دفع بأفراد عائلة العواشير بالذهاب إلى دوار عائلة الشعايبة يحملون البنادق الآلية، وفتحوا النيران على من بداخل الدوار بطريقة عشوائية أسفرت عن مقتل 6 وإصابة 11 من عائلة الشعايبة.


انتقلت قوات كبيرة من الشرطة وعناصر من القوات المسلحة وسيارات الإسعاف إلى دائرة بندر البداري، حيث تم فرض كردون أمني كبير بالقرية، وتم نقل الجثامين والمصابين إلى مستشفيات البداري وساحل سليم وأسيوط العام ومستشفى الإيمان، في الوقت الذي تحاصر فيه قوات الأمن بندر البداري لتعقب الجناة.

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان