رئيس التحرير: عادل صبري 12:04 صباحاً | الثلاثاء 16 أكتوبر 2018 م | 05 صفر 1440 هـ | الـقـاهـره 28° صافية صافية

القبض على "منصور الحفني" وسط زراعات الموز بالمنصورة

القبض على منصور الحفني وسط زراعات الموز بالمنصورة

حوادث وقضايا

مديرية أمن الدقهلية - أرشيفية

القبض على "منصور الحفني" وسط زراعات الموز بالمنصورة

وكالات 11 أكتوبر 2016 07:22

تبادلت قوات الأمن بمركز المنصورة بمحافظة الدقهلية إطلاق النيران مع أحد المطلوبين أمنيًا في العديد من القضايا، ما أسفر عن إصابته وغفير بطلقات نارية.


وحسب بيانٍ صادرٍ عن مديرية الأمن، اليوم الثلاثاء، فإنَّ معلومات كانت قد توافرت حول اختباء "منصور. ع"، وشهرته منصور الحفني "32 سنة"، من قرية ديمشلت بمركز دكرنس، والمطلوب في قضيتي قتل، والمحكوم عليه بالحبس في ثلاث قضايا، وسبق اتهامه في تسعة آخرين، في زراعات الموز بقرية البرامون التابعة لمركز المنصورة، متخذًا منها مسرحًا لمزاولة نشاطه الإجرامي بالاتجار في المواد المخدرة، تبعا لبيان مديرية الأمن. 

 

وبتقنين الإجراءات، توجَّهت مأمورية لاستهدافه، وبمجرد اقترابهم بادرهم بإطلاق النيران مما تسبب في إصابة فرد من قوة خفراء المركز بطلق ناري بالقدم اليمنى، ما دفع القوات مبادلته إطلاق الأعيرة النارية، وتم السيطرة عليه وضبطه وتبين إصابته بطلق ناري بسمانة القدم اليمنى.

 

وعثر بحوزة المتهم على بندقية آلية، وخزائن طلقات، و15 كيلو جرامًا من مخدر "البانجو"، ودراجة نارية مُبلغ بسرقتها، وتمَّ نقل المصابين لمستشفى طلخا المركزي، وتلقيا العلاج اللازم وتصرح لهما بالخروج.

 

وبمواجهة المتهم، اعترف بما أسفرت عنه التحريات، وتحرَّر عن ذلك المحضر رقم 19512/281 لسنة 2016 جنايات مركز المنصورة، وجارٍ العرض على النيابة العامة.

 

اقرأ أيضًا: 

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان