رئيس التحرير: عادل صبري 07:27 صباحاً | السبت 15 ديسمبر 2018 م | 06 ربيع الثاني 1440 هـ | الـقـاهـره 22° غائم جزئياً غائم جزئياً

مزارع يقتل شقيقته بكفر الشيخ بعد التعدي عليها جنسيًّا

مزارع يقتل شقيقته بكفر الشيخ بعد التعدي عليها جنسيًّا

وكالات 09 أكتوبر 2016 18:36

قتل مزراع يقطن في إحدى قرى مركز سيدي سالم بمحافظة كفر الشيخ، شقيقته بعد التعدي عليها جنسيًّا؛ خوفًا من افتضاح أمره.

 

وتلقَّى اللواء سامح مسلم مساعد وزير الداخلية لأمن كفر الشيخ إخطارًا من اللواء أشرف ربيع مدير المباحث الجنائية بكفر الشيخ، يفيد بورود بلاغ لمركز شرطة سيدي سالم من "م. ك" باكتشاف وفاة ابنته "د. م"، 14 سنة طالبة بالصف الثاني الإعدادي، حيث تبيَّن أنها لقيت حتفها "مشنوقة" بـ"إيشارب" مربوطة بمقبض الباب.

 

على الفور، قاد العميد محمد عمار رئيس المباحث الجنائية بكفر الشيخ فريق بحث جنائي، شارك فيه الرائد هشام راشد رئيس مباحث مركز سيدي سالم، والنقيب محمد إبراهيم قطاطو معاون المباحث، لكشف ملابسات الجريمة، حيث تبيَّن أنَّ شقيق المجني عليها "أ. م"، 21 سنة، مزارع، وراء جريمة قتلها والتخلص منها.

 

وكشفت تحريات المباحث أنَّ المتهم على علاقة جنسية بشقيقته المجني عليها من فترة، وقد تضرَّرت من ذلك جنسيًّا، ورفضت ذلك يوم وقوع الجريمة وهددته حال خروجها بأنَّها سوف تبلغ والدها بذلك فما كان من المتهم إلا أن جذبها وخنقها خشية افتضاح أمره، وادعى قيامها بشنق نفسها وأبلغ والده بذلك بقصد إظهار الواقعة على أنها انتحار على غير الحقيقة، ليتم تحرير محضر بالواقعة، أحيل إلى النيابة العامة لتولي التحقيق.


اقرأ أيضًا:

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان