رئيس التحرير: عادل صبري 05:23 صباحاً | الاثنين 19 نوفمبر 2018 م | 10 ربيع الأول 1440 هـ | الـقـاهـره 26° صافية صافية

بالصور| انفجار سيارة ملاكي يربك زيارة وزيرة الهجرة بالغربية

بالصور| انفجار سيارة ملاكي يربك زيارة وزيرة الهجرة بالغربية

حوادث وقضايا

انفجار سيارة ملاكي يربك زيارة وزيرة الهجرة بالغربية

بالصور| انفجار سيارة ملاكي يربك زيارة وزيرة الهجرة بالغربية

ماهر العطار 03 أكتوبر 2016 12:25

انفجرت سيارة ملاكي صباح اليوم الاثنين بمدخل مدينة السنطة في محافظة الغربية، ما أدى إلى اشتعال النيران بها بشكل مفاجئ ما أحدث حالة من الرعب والفوضى وسط الأهالي.

 

ودفعت قوات الدفاع المدني بسيارات الإطفاء للسيطرة على الحريق الناتج عن الانفجار، فيما فرضت قوات الشرطة كردونا أمنيا لتأمين زيارة المحافظ اللواء أحمد صقر، ووزيرة الهجرة والتعاون الدولي الدكتور نبيلة مكرم، والدكتور علي جمعة مفتي الجمهورية السابق، حيث كانوا في طريقهم بقرية كفر كلا الباب بدائرة المركز، في إطار لعقد لقاءات مع الأهالي لمواجة الهجرة غير الشرعية.

 


وتلقي اللواء حسام خليفة مدير أمن الغربية إخطارًا من العميد أحمد مبروك مأمور مركز السنطة يفيد بورود بلاغ من شرطة النجدة يفيد بانفجار السيارة واشتعال النيران بها وتصاعد الأدخنة السوداء.

وانتقلت القيادات الأمنية والتنفيذية الى مكان الواقعة وعلى رأسها اللواء ممدوح هجرس رئيس مجلس مركز ومدينة السنطة وعدد من القيادات التنفيذية والعقيد وليد الجندي رئيس فرع البحث الجنائي بالسنطة وزفتي للوقوف على آخر تطورات الموقف.


وتمكنت قوات الحماية المدنية من السيطرة على حريق السيارة وإزالة آثاره من طريق موكب جولة المحافظ والوزيرة ومفتي الديار الأسبق فيما أكد "هجرس "رئيس مجلس مدينة السنطة أن انفجار تانك السيارة ناتج عن ماس كهربائي بالسيارة أشعل النيران بمحتوياته بالكامل لافتا لعدم وجود شبهة جنائية فى الواقعة.


وكان ديوان محافظة الغربية قد شهد صباح اليوم الاثنين استقبال اللواء أحمد ضيف صقر محافظ الاقليم للدكتورة نبيلة مكرم وزيرة الهجرة والتعاون الدولي، والدكتور  على جمعة المفتى السابق ورئيس مجلس أمناء مؤسسة مصر الخير، لعقد مؤتمر جماهيري في قري ميت بدر حلاوة وميت حبيب وسنباط وكقر كلا الباب بالسنطة  ضد خطورة الهجرة غير الشرعية وتوابعه.

 

 

اضغط هنا لمتابعة اخر اخبار مصر 

 

اقرأ أيضا: 

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان