رئيس التحرير: عادل صبري 01:23 صباحاً | الاثنين 19 نوفمبر 2018 م | 10 ربيع الأول 1440 هـ | الـقـاهـره 26° صافية صافية

الأزهر يدين الهجوم الإرهابي بالعريش

الأزهر يدين الهجوم الإرهابي بالعريش

حوادث وقضايا

الأزهر يدين الهجوم الإرهابي بالعريش

الأزهر يدين الهجوم الإرهابي بالعريش

وكالات - د ب أ 02 أكتوبر 2016 03:32

أدان الأزهر الشريف الهجوم الإرهابي الذي استهدف خمسة مجندين من الأمن المركزي بدائرة قسم شرطة أول العريش، في أثناء عودتهم من إجازتهم الدورية مما أسفر عن مقتلهم.


وأكد الأزهر الشريف أن "مثل هذه الأعمال الإرهابية البغيضة، دليل على جبن مرتكبيها، وتجردهم من أدنى درجات الوطنية والإنسانية، وهو ما يتطلب التعامل بكل حزم مع هؤلاء الإرهابيين، مجدداً تضامنه الكامل مع كافة مؤسسات الدولة، وفي مقدمتها الجيش والشرطة، لدرء خطر الإرهاب الخبيث، واقتلاعه من جذوره".

وكانت قالت مصادر أمنية مصرية، إن ستة من قوات الأمن قتلوا أمس السبت، في هجومين بمحافظة شمال سيناء، التي ينشط بها متشددون موالون لتنظيم داعش.

و أوضح مركز الإعلام الأمني، بوزارة الداخلية، فى بيان، أنه خلال وصول بالسيارة إلى المنطقة المحصورة بين طريقى جسر الوادى والدائرى بدائرة قسم شرطة أول العريش، تم إطلاق النار عليهم، ما أدى إلى إستشهادهم.


وأعلنت الوزارة عن أسماء المجندين وهم أحمد عبد الفتاح عبد الرحمن، كارم محمد شعبان، محمد حسن عبد العاطى، مصطفى كامل إبراهيم، السيد يحيى السيد علي.
 

وأكدت أنه تم نقل الجثامين إلى المستشفى، وتكثف الأجهزة الأمنية جهودها لتحديد وضبط مرتكبى الواقعة وتم إتخاذ الإجراءات القانونية.

اقرأ أيضًأ:

 

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان