رئيس التحرير: عادل صبري 10:29 مساءً | الأحد 23 سبتمبر 2018 م | 12 محرم 1440 هـ | الـقـاهـره 34° صافية صافية

بكري في "الأموال العامة" للإدلاء بأقواله ضد نقيب الصحفيين

بكري في الأموال العامة للإدلاء بأقواله ضد نقيب الصحفيين

حوادث وقضايا

مصطفي بكري

بكري في "الأموال العامة" للإدلاء بأقواله ضد نقيب الصحفيين

أسماء أبوبكر 28 أغسطس 2016 11:36

قررت نيابة الأموال العامة العليا، برئاسة المستشار أحمد البحراوي، المحامى العام الأول، استدعاء النائب مصطفى بكري، عضو مجلس النواب، للاستماع لأقواله حول البلاغ المقدم منه ضد نقيب الصحفيين، يحيى قلاش، الذى اتهمه فيه باختلاس أموال مشروع العلاج بنقابة الصحفيين.


وقالت مصادر قضائية – فى تصريحات خاصة لـ"مصر العربية" – إن قرار استدعاء النائب مصطفى بكري لا يخرج عن كونه إجراء روتيني، وأن النائب العام المستشار نبيل صادق لم يتخذ إجراءات ضد نقيب الصحفيين كما زعمت بعض المواقع الإخبارية.


وأوضحت المصادر، أن النيابة بصدد الاستماع لأقوال مصطفى بكري، لتوثيق الاتهامات الواردة في بلاغه ضد نقيب الصحفيين، التي زعم فيها تورطه في اختلاس أموال مشروع العلاج الخاص بالنقابة، مؤكدة أن هذا الإجراء لا يعني توجيه أي اتهام لـ"قلاش".

 

وأحال النائب العام نبيل صادق، أمس السبت، البلاغ المقدم من النائب مصطفى بكرى، بصفته عضو نقابة الصحفيين، ضد نقيب الصحفيين يحيى قلاش، وصحفيين آخرين، لنيابة الأموال العامة العليا، لاتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة حول اتهامهم باختلاس أموال مشروع العلاج بنقابة الصحفيين.

 

وزعم "بكري" في بلاغه، أن نقيب الصحفيين تقاعس عن إبلاغ النيابة العامة بوقائع اختلاس أموال مشروع العلاج الخاص بالصحفيين، بالرغم من كونها أموال عامة وفقا لما نص عليه القانون، مطالبا بالتحقيق مع المشكو في حقهم وإحالتهم للمحاكمة.


اقرأ أيضًا:

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان