رئيس التحرير: عادل صبري 11:33 مساءً | الجمعة 21 سبتمبر 2018 م | 10 محرم 1440 هـ | الـقـاهـره 34° صافية صافية

في انفجار بسبب كوب شاي.. انهيار 3 عقارات بالإسكندرية

في انفجار بسبب كوب شاي.. انهيار 3 عقارات بالإسكندرية

حوادث وقضايا

انهيار عقار بالإسكندرية - أرشيفية

في انفجار بسبب كوب شاي.. انهيار 3 عقارات بالإسكندرية

رانيا حلمي 27 أغسطس 2016 13:56

أصيب عامل في انهيار عقار بمنطقة المكس بغرب الإسكندرية نتيجة انفجار أسطوانة بوتاجاز.

 

وتلقى قسم شرطة الدخيلة إخطارًا بانفجار أسطوانة بوتاجاز ومصاب بعقار خلف مسجد الروبي بمنطقة المكس، فانتقلت قوات الحماية المدنية وقيادات مديرية الأمن ومأمور وضباط القسم إلى مكان الواقعة، وتبيَّن أنَّه أثناء إعداد "ن. س"، 37 سنة، عامل يقيم بالطابق الأول "علوي" بالعقار الشاي مستخدمًا البوتاجاز حدث تسرب غاز من الأسطوانة.

 

وأدَّى التسرُّب إلى موجة انفجارية نتج عنها إصابة العامل بحروق وسحجات في مختلف أنحاء الجسم، وانهيار العقار فضلًا عن عقارين ملاصقين له بشكل كامل "مساحة كل منهما 30 مترًا مربعًا"، بينهما عقار مكون من طابقين، والآخر مكون من طابق أرضي"بناء قديم" ومأهولين بالسكان.

 

وبسؤال مالكي العقارات وهم "م. م"، 52 عامًا، يقطن بالطابق الأرضي بالعقار محل بالبلاغ، و"ف. ع"، 62 عامًا بالمعاش، و"م. ا" 39 سنة موظف بالري، أكَّدوا ما وقع، وأنَّه أثناء تواجدهم بالعقارات سكنهم سمعوا صوت انفجار شديد فأسرعوا بالخروج من منازلهم لاستطلاع الأمر فحدث انهيار العقارات.

 

يأتي هذا فيما تمَّ إخطار عمليات المحافظة وحي العجمي لاتخاذ اللازم قانونًا، وتدبير سكن بديل للمتضررين، كما كُلَّفت إدارة البحث الجنائي بالتحري عن الواقعة، وتحرَّر المحضر إداري قسم الدخيلة وجارٍ العرض على النيابة.

 

اقرأ أيضًا:

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان