رئيس التحرير: عادل صبري 03:41 صباحاً | الأربعاء 19 ديسمبر 2018 م | 10 ربيع الثاني 1440 هـ | الـقـاهـره 21° غائم جزئياً غائم جزئياً

كشف غموض مقتل شخص وإلقاء جثته بترعة الباجورية

كشف غموض مقتل شخص وإلقاء جثته بترعة الباجورية

حوادث وقضايا

العميد جمال شكر مدير المباحث

كشف غموض مقتل شخص وإلقاء جثته بترعة الباجورية

أحمد عجور 14 أكتوبر 2013 11:21

تمكنت مباحث مديرية أمن المنوفية بقيادة العميد جمال شكر مدير إدارة البحث الجنائى، من كشف غموض واقعة العثور على جثة مجهول الهوية موثوق اليدين والقدمين وبه طعنات بآلة حادة، ملقاة بترعة الباجورية مركز أشمون على يد شخصين لخلافات مالية بينهما.

 

وعلى الفور تم تشكيل فريق بحث يضم العقيد نادر منصور مفتش المباحث والرائد سامح العنتبلى رئيس مباحث الباجور والرائد محمد السخاوى رئيس مباحث أشمون، والرائد مراد الدهبى، وتوصلت الجهود إلى أن الجثة لشخص يدعى محمود أحمد حجاب 45 سنة، مقيم قرية سنتريس مركز أشمون .

 

وبالتحري تبين أن مرتكبى الجريمة كل من أحمد عبد الحكيم مرسى 22 سنة، مقيم قرية صراوة، وبلال على محمد 26 سنة، مقيم قرية دروة، بسبب خلافات بينهما، وقيام المجنى عليه بإجبار المتهمين على التوقيع على إيصالات أمانة لإجبارهم على الاستمرار في العمل معه.

 

وبتقنين الإجراءات تم إلقاء القبض على المتهمين وبحوزتهما إيصالات الأمانة المبرمة بينهما، وبعرضهما على نيابة الباجور أمرت بحبسهم 4 أيام على ذمة التحقيقات.

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان