رئيس التحرير: عادل صبري 09:40 مساءً | الخميس 19 يوليو 2018 م | 06 ذو القعدة 1439 هـ | الـقـاهـره 36° صافية صافية

رواية الداخلية عن حقيقة انتحار الأمريكي بالإسماعيلية

رواية الداخلية عن حقيقة انتحار الأمريكي بالإسماعيلية

حوادث وقضايا

حبل مشنقة - أرشيف

رواية الداخلية عن حقيقة انتحار الأمريكي بالإسماعيلية

مصر العربية- متابعات 13 أكتوبر 2013 18:02

أصدرت وزارة الداخلية بيانًا روت فيه تفاصيل قصة الأمريكي الذي شنق نفسه صباح اليوم الأحد، بحجز قسم شرطة أول الإسماعيلية.

 

ووفقًا للبيان أنه بتاريخ 27 أغسطس الماضي، ألقت الأجهزة الأمنية بشمال سيناء القبض على الأمريكي الجنسية جيمس هنري آلن وآخرين وذلك خلال عملية التمشيط التي قامت بها الأجهزة الأمنية عقب تفجير سيارة مفخخة أمام قسم شرطة الشيخ زويد بشمال سيناء، وبحوزته جهاز كمبيوتر وخرائط لمنشآت مهمة، وتحرر عن الواقعة المحضر رقم 1074 لسنة 2013 جنايات قسم أول العريش.

 

وبعرضه على النيابة المختصة قررت حبسه على ذمة التهمة المشار إليها، وبعرضه أمس السبت على المحكمة المختصة قررت حبسه لمدة 30 يومًا.

 

وحسب بيان الداخلية فإنه صباح اليوم الأحد الموافق 13 أكتوبر الجاري وأثناء قيام ضابط منوب قسم شرطة أول الإسماعيلية بالمرور على حجز القسم المودع به المتهم المذكور بمفرده، تلاحظ له قيام المذكور بالانتحار عن طريق الشنق بباب حمام الحجز.

 

تم اتخاذ الإجراءات القانونية بشأن الواقعة وإخطار النيابة العامة التي قررت ندب الطبيب الشرعي لتشريح جثمان المتوفى، والتصريح بالدفن عقب انتهاء الإجراءات وتسليم الجثمان لذويه.

 

وختمت الوزارة بيانها بالقول إنه يوم الثلاثاء الماضي وبناءً على تصريح من المستشار المحامي العام قام نائب القنصل الأمريكي بزيارة سالف الذكر بمحبسه، وأشاد بحُسن ما يلقاه المتهم من معاملة.

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان