رئيس التحرير: عادل صبري 05:19 صباحاً | الأربعاء 15 أغسطس 2018 م | 03 ذو الحجة 1439 هـ | الـقـاهـره 37° صافية صافية

حجز حسام حسن ومساعده وترحيلهما لمديرية أمن الإسماعيلية

حجز حسام حسن ومساعده وترحيلهما لمديرية أمن الإسماعيلية

حوادث وقضايا

حسام حسن في مقر النيابة

حجز حسام حسن ومساعده وترحيلهما لمديرية أمن الإسماعيلية

متابعات 12 يوليو 2016 04:36

أصدر المستشار محمد العوضي رئيس النيابة الكلية بالإسماعيلية فجر اليوم الثلاثاء، قررًا بحجز حسام حسن المدير اللفني لفريق المصري البورسعيدي ومساعده حسن مصطفي، والمدير الإداري وليد بدر علي ذمة تحريات مباحث الأمن العام، لحين ورود التحريات حول اتهامهم بالإعتداء علي أمين الشرطة رضا عبدالمجيد الذي يعمل مصور بإدارة الإعلام بمديرية الأمن خلال مباراتهم الأخيرة مع غزل المحلة وكذلك اتهامهم بسرقته بالإكراه. 

وكان العوضى ، قد أنهى التحقيق مع حسام حسن ، وكذلك مع مساعده حسن مصطفى، فى البلاغ المقدم ضدهم من رضا عبدالمجيد واتهامهما بالتعدى عليه.

وكان كلا من حسام حسن  ومساعده برفقة إبراهيم حسن ورئيس النادى المصرى ووليد بدرإدارى الفريق، وعدد من المحامين ، وصلوا مساء أمس إلى مجمع محاكم الإسماعيلية ،وذلك للمثول امام رئيس النيابة الكلية بالإسماعيلية لسماع أقواله فى الاتهام الموجه له بالاعتداء على مصور مديرية أمن الإسماعيلية فى مباراة المصرى وغزل المحلة.

وكانت النيابة الكلية بالإسماعيلية أمرت بضبط وإحضار حسام حسن ومساعدة حسن مصطفى، بعد واقعة اعتدائه على رضا عبد لمجيد وإتلاف الكاميرا الخاصة بجهة عملة والاستيلاء على الذاكرة الداخلية لها "كارت ميمورى" فى المباراة التى جمعت فريق المصرى البورسعيدى وفريق غزل المحلة الذى انتهى بالتعادل فى مسابقة الدورى العام. 

وكانت مصادر أمنية بالإسماعيلية أكدت في تصريحات صباح اليوم أن هناك تدخلاً من أعضاء مجلس إدارة النادي المصري لدى قيادات الداخلية بالإسماعيلية لاحتواء أزمة حسام حسن ومصور الداخلية والمصالحة بين الطرفين .


فيما أكد اللواء علي العزازي، مدير أمن الإسماعيلية، أن الواقعة باتت في أدراج النيابة العامة وأن أمر التصالح من شأن المصور المعتدى عليه .
 

أخبار ذات صلة:

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان