رئيس التحرير: عادل صبري 03:06 صباحاً | الاثنين 22 أكتوبر 2018 م | 11 صفر 1440 هـ | الـقـاهـره 33° صافية صافية

النيابة تنتهى من التحقيق مع حسام حسن في واقعة الاعتداء على "مصور الداخلية"

النيابة تنتهى من التحقيق مع حسام حسن في واقعة الاعتداء على مصور الداخلية

حوادث وقضايا

حسام حسن المدير الفني للنادي المصري

النيابة تنتهى من التحقيق مع حسام حسن في واقعة الاعتداء على "مصور الداخلية"

متابعات 11 يوليو 2016 23:45

أنهت لنيابة الإسماعيلية التحقيق مع حسام حسن المدير الفنى للنادى المصرى، اليوم الثلاثاء بعد واقعة الاعتداء على مصور بمديرية أمن الإسماعيلية.

 

وكان رضا عبد المجيد أبو زيد مصور العلاقات العامة بمديرية أمن الإسماعيلية قد قدم بلاغا يتهم في حسام حسن بالتعدى عليه.


ووصل المدير الفني للنادي المصري حسام حسن، ومساعده حسن مصطفي مساء الاثنين، لمقر النيابة الكلية بمجمع المحاكم بالإسماعيلية للمثول أمام النيابة العامة تنفيذاً لأمر الضبط والإحضار في واقعة التعدي على مصور الداخلية بالإسماعيلية.

 

وكانت مصادر أمنية بالإسماعيلية أكدت في تصريحات صباح اليوم أن هناك تدخلاً من أعضاء مجلس إدارة النادي المصري لدى قيادات الداخلية بالإسماعيلية لاحتواء أزمة حسام حسن ومصور الداخلية والمصالحة بين الطرفين .

فيما أكد اللواء علي العزازي، مدير أمن الإسماعيلية، أن الواقعة باتت في أدراج النيابة العامة وأن أمر التصالح من شأن المصور المعتدى عليه .
 

 واستمعت النيابة إلى أقوال المصور الذى أكد تعدى حسام حسن عليه بالضرب وتحطيم كاميرا التصوير الخاصة بالعمل وتوجيه الشتائم له، لتصويره الأحداث التى أعقبت مباراة المصرى والمحلة وانفعاله عليه والركض ورائه فى الملعب وركله بقدمه ما تسبب فى إصابته بجروح وكدمات فى الجسم وتلف الكاميرا، بالرغم من علمه بأنه مصور للمباريات. وشاهدت النيابة تصوير فيديو للواقعة التى نقلتها كاميرات التليفزيون. وتوالى النيابة التحقيق.

 

اقرأ أيضا:

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان