رئيس التحرير: عادل صبري 01:33 صباحاً | الأحد 22 يوليو 2018 م | 09 ذو القعدة 1439 هـ | الـقـاهـره 36° صافية صافية

مقتل مهرب أسماك على يد 3 تجار مخدرات بأسوان

مقتل مهرب أسماك على يد 3 تجار مخدرات بأسوان

حوادث وقضايا

السلاح والمخدرات

مقتل مهرب أسماك على يد 3 تجار مخدرات بأسوان

أحمد رمضان 10 أكتوبر 2013 11:45

 لقى مهرب أسماك مصرعه في أسوان، اليوم الخميس، على يد 3 تجار مخدرات، فيما أصيب آخر إثر إطلاق الرصاص عليهما أثناء استقلالهما سيارة نقل محملة بالأسماك المهربة، بعد أن قام المتهمون باعتراض طريق المجنى عليه وأطلقوا عليه الرصاص من بندقية آلية واستولوا على سيارته وحمولة الأسماك.

 


 وتلقى اللواء حسن السوهاجى مدير أمن أسوان، إخطارا من مأمور مركز شرطة أسوان بمصرع أحمد. م (33 عاما - مهرب أسماك) نتيجة إصابته بطلق نارى في الظهر، وإصابة صديقه ربيع. ف (30 عاما) بطلق نارى بالفخذ.

 

 وتبين من تحريات إدارة البحث الجنائى أن وراء الحادث 3 أشخاص كانوا يستقلون سيارة ربع نقل بدون لوحات معدنية قاموا باعتراض المجنى عليه وصديقه، أثناء استقلالهما سيارة ربع نقل محملة بكمية من الأسماك المهربة بالطريق الصحراوى الغربى (أسوان – القاهرة)، وقاموا بإطلاق النار على المجنى عليه من بندقية آلية والاستيلاء على سيارته وحمولتها ولاذوا بالفرار.

 

وأكدت التحريات أن وراء ارتكاب الواقعة كلا من: وائل. م، وشهرته صالح ( 29 عاما) وعلى. م (31 عاما) وبلال. ح (39 عاما)، وتمكن ضباط البحث من خلال عدة أكمنة ثابتة ومتحركة من ضبط المتهمين أثناء استقلالهم سيارة ربع نقل (بدون لوحات) قيادة المتهم الأخير والسابق اتهامه في 4 قضايا سرقة كابلات كهربائية وشيكات وضرب وحيازة سلاح أبيض، حيث تم ضبط بندقية آلية والخزينة الخاصة بها، وضبط 8 لفافات ورقية كبيرة الحجم بداخلها نبات البانجو المخدر وزنت (21) كيلو.

 

وبمواجهة المتهمين بما أسفرت عنه التحريات اعترفوا بارتكاب الواقعة وحيازة المخدرات بقصد الإتجار، وتم تحرير المحضر رقم (6756)جنح قسم أول أسوان وأخطرت النيابة التي تولت التحقيق.

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان