رئيس التحرير: عادل صبري 12:18 صباحاً | الخميس 20 سبتمبر 2018 م | 09 محرم 1440 هـ | الـقـاهـره 36° صافية صافية

زوج يذبح زوجته ويجردها من ملابسها بالمنوفية

زوج يذبح زوجته ويجردها من ملابسها بالمنوفية

حوادث وقضايا

قاتل-زوجته-بعد-القبض-عليه

لشكه فى سلوكها

زوج يذبح زوجته ويجردها من ملابسها بالمنوفية

أحمد عجور 09 أكتوبر 2013 17:47

"صراخات وشتائم متبادلة تتعالى بين زوجين من شرفة منزل بسيط بإحدى قرى مركز قويسنا بالمنوفية " مشهد يتكرر يوميا بين زوج عاطل عن العمل وزوجة ناقمة على الحياة معه وتتدخل حماته لتشغل النار أكثر بين الزوجين ولكن هذه المرة تحول المشهد التقليد المعتاد إلى جريمة قتل بشعة.

 

تلك هي حالة "أمين عبدالسميع" 45 سنة -عامل زراعى- الذي قرر التخلص من زوجته "سحر محمد على"  35سنة ربة منزل هذه المرة وإلى الابد بذبحها داخل غرفة نومها بسكين المطبخ أمام اولاده بعد أن جردها من ملابسها.


معللا قتلها لشكه فى سلوكها وكثرة خروجها وقت غيابه ومشاجرات أسرية متكرره بسبب حماته التى تقيم معهم فى نفس المنزل، بحسب تحقيقات النيابة.


وأظهرت التحريات أن الزوج قتل زوجته بعد مشادة كلامية تطورت لمشاجرة فأحضر سكين المظبخ وقام بطعنها عدة طعنات نافذة فى الرقبة وذبحها من الأمام والخلف  ثم جردها من ملابسها ووضعها داخل كرتونة.


واصيب أبناؤه الاثنين بحالة إنهيار عقب سماع صراخات والدتهم ورؤيتها غارقة فى بركة من الدماء فى حجرة نومها وملقاه على ظهرها وتلفظ انفاسها الاخيرة وتجمع أهالى القرية أمام المنزل.


وبينت التحريات أن الجثة كانت عارية تماما من ملابسها مصابة بجرح غائر  بيدها اليسرى اثناء مقاومة زوجها وجرح قطعى بالرقبة من الامام وآخر من الخلف وتم التحفظ على جلباب خاص بالمجنى عليها والجانى، وسلاح الجريمة وبعض الملابس الداخلية وبنطال بنى اللون وتى شيرت رجالى عليهم آثار دماء القتيلة .


وبعرض المتهم على مدير نيابة قويسنا أعترف بإرتكاب الواقعة وانه قام باخفاء السكين وسط ملابسه وطعنها ليتخلص منها لسوء سلوكها كما انه أخفى ملابس الجريمة داخل كرتونة ليتخلص منها إلا أنه تم إلا القاء القبض عليهم.


وأكد شهود عيان أن الجانى دائم الغياب عن منزله وعلى خلاف دائم مع زوجته بسبب إقامة حماته معه فى المنزل، مشيرين إلى انهم حاولوا  التدخل لحل مشاكلهما الزوجية المتكررة ولكن دون فائدة .


ومن جانبه، أكد مصدر أمنى -رفض الكشف عن هويته لمصر العربية- أن المتهم يعانى من مرض نفسى "هلاوس نفسية" وهو ما دفعه الى ارتكاب الجريمة، مشيرا إلى ان النيابة العامة قررت حبسه أربعة ايام على ذمة التحقيقات وعرضه على أخصائى نفسى لبيان حالته.

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان