رئيس التحرير: عادل صبري 02:05 مساءً | الثلاثاء 16 أكتوبر 2018 م | 05 صفر 1440 هـ | الـقـاهـره 28° صافية صافية

العثور على 11 جثة في شواطئ الإسكندرية

العثور على 11 جثة في شواطئ الإسكندرية

حوادث وقضايا

غرق أرششفية

العثور على 11 جثة في شواطئ الإسكندرية

رانيا حلمي 09 يوليو 2016 13:02

أعلنت مديرية أمن الإسكندرية عن وقوع 11 حالة غرق في ثالث أيام العيد بعدة شواطئ وهي الهانوفيل، النخيل، المعمورة، أبو قير، بينها 6 جثث في شاطئ النخيل.

وأضافت المديرية في بيان رسمي لها اليوم أن قسم شرطة الدخيلة كان قد تبلغ بظهور جثة غريق بشاطئ الهانوفيل حيث تبين أنها لأحمد س 18 سنة طالب مقيم في دائرة القسم، يرتدي لباس البحر وبمناظرته تبين عدم وجود إصابات ظاهرية.

وأوضحت أنه بسؤال والده أشار إلى أنه أثناء قيام نجله بالاستحمام في مياه البحر جرفه التيار وغرق ولم يتهم أحد بالتسبب في وفاته.

كذلك تبلغ القسم  بظهور جثة غريق في شاطئ الهانوفيل وتبين أنها لمصطفى ص 17 سنة طالب مقيم إيتاي البارود بمحافظة البحيرة يرتدي لباس البحر وبمناظرته تبين عدم وجود إصابات ظاهرية وبسؤال والده أشار إلى أنه أثناء تواجده في مياه البحر جرفه التيار ولم ستهم أحد بالتسبب في وفاته، فتم نقل الجثة إلى مشرحة العامرية العام.

وتبلغ القسم أيضا بوجود جثة أخرى في نفس الشاطئ وتبين أنها لأحمد ق 17 سنة طالب ومقيم إمبابة محافظة الجيزة يرتدي لباس البحر وبمناظرته تبين عدم وجود إصابات ظاهرية وبسؤال والده قرر أنه أثناء تواجده في المياه جرفه التيار فتم نقل الجثة لمستشفى الجمهورية العام.

فيما تبلغ قسم شرطة ثان المنتزه بظهور جثة غريق بشاطئ المعمورة وتبين أنها لسامي ح 64 سنة تاجر خضراوات مقيم في مركز زفتى الغربية يرتدي لباس البحر وبسؤال نجله أشار إلى أنه أثناء تواجد والده في المياه جرفه التيار، وتم نقل الجثة لمشرة الإسعاف.

وتبلغ قسم شرطة أول العامرية بظهور6 جثث لغرقى  في شاطئ النخيل حيث تبين أن أحدها لعمرو ف 27 سنة عاطل ومقيم في مساكن السلام بمحافظة القاهرة وعقب سؤال والدته قالت أنه أثناء تواجده في مياه البحر جرفه التيار فتم نقل الجثة إلى مشرحة مستشفى العامرية العام، والثانية لكريم ع 20 سنة طالب مقيم في ميت عقبة بمحافظة الجيزة وبسؤال شقيقه أكد أنه أثناء تواجده في مياه البحر جرفه التيار وغرق وتم نقل الجثة إلى مشرحة مستشفى العامرية العام، والجثة الثالثة لعاطف م 25 سنة بدون عمل مقسم في شبين الكوم بمحافظة المنوفية وبسؤال صديقه أقر بأنه أثناء تواجده في المياه جرفه التيار، والرابعة لأنيس م 17 سنة طالب مقيم في زفتى محافظة الغربية وبسؤال صديقه أقر أنه أثناء تواجده في المياه جرفه التيار وتم نقل الجثة لمشرحة مستشفى العامرية العام، وجثتين لكلا من محمود م 19 سنة طالب ومقيم في المرج بالقاهرة ومحمد ح 27 سنة أعمال حرة مقيم بالهرم، وبسؤال والد الأول وخال الثاني أشارا إلى أنه أثناء تواجدهم في المياه جرفهما التيار وغرقا وتم نقل الجثتين لمشرحة مستشفى رأس التين العام.

فيما تبلغ قسم شرطة ثان المنتزة بظهور جثة غريق في شاطئ أبي قير وتبين أنها لمحمد ج 20 سنة عاطل ومقيم في دائرة قسم رمل ثان وبسؤال والده أشار إلى أنه أثناء تواجده في مياه البحر جرفه التيار وتم نقل الجثة لمشرحة الإسعاف.

اقرأ أيضا

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان