رئيس التحرير: عادل صبري 05:51 مساءً | الاثنين 15 أكتوبر 2018 م | 04 صفر 1440 هـ | الـقـاهـره 28° صافية صافية

تفاصيل حادث ملاهي العباسية وتحقيقات النيابة

تفاصيل حادث ملاهي العباسية وتحقيقات النيابة

حوادث وقضايا

اللعبة عقب سقوطها

تفاصيل حادث ملاهي العباسية وتحقيقات النيابة

أسماء أبو بكر 08 يوليو 2016 09:27

 سقطت مساء أمس الجمعة، إحدى ألعاب الأطفال الكهربائية على رؤوس المواطنين، خلال تواجدهم داخل ملاهي قرية الفردوس بالعباسية للاحتفال بعيد الفطر، ما تسبب في إصابة بعض الأشخاص.

 

وتولت النيابة العامة التحقيق في واقعة سقوط اللعبة الكهربائية على رؤوس المواطنين من ارتفاع 10 أمتار، أثناء استقلالها من قبل الأطفال، وكلفت الأجهزة المختصة بتقديم ما لديها من معلومات حول الحادث، وقررت انتداب الطب الشرعى للكشف على المصابين والمتوفين.

 

واتخذت النيابة العامة عدة خطوات نحو إنجاز التحقيقات لكشف ملابسات الحادث، من بينها استجواب كافة العاملين بالملاهي، والمشرفين عن لعبة الأطفال التي سقطت، وتوثيق أقوال مدير الملاهي، والإطلاع على إجراءات السلامة والتأمين المتبعة.

 

وكشفت التحقيقات الآولية، أن لعبة الأطفال التي سقطت على رؤوس المواطنين، تعرضت أجزاء منها للتلف قبل الحادث، حيث زعم بعض العاملين بملاهي حديقة الفردوس التابعة لحي الوايلي، أن الإدارة قامت بلحام اللعبة قبل سقوطها بوقت قليل، منعا لتعطلها في ظل الإقبال المتزايد من قبل الأطفال وأسرهم احتفالا بعيد الفطر.

 

وتبين أن عدد من الأطفال كانوا يستقلون اللعبة وقت سقوطها من مسافة تبلغ 10 أمتار، سقطوا على الأرض، تم نقل مصابين منهم إلى مستشفى الزهراء، ومصاب آخر إلى مستشفى الدمرداش، ومصابين بمستشفى الحسين الجامعي، أحدهم تم وضعه في العناية المركزة نظرا لخطورة حالته.

 

 

اقرأ أيضًا:

 

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان