رئيس التحرير: عادل صبري 04:12 صباحاً | الاثنين 23 أبريل 2018 م | 07 شعبان 1439 هـ | الـقـاهـره 37° غائم جزئياً غائم جزئياً

ضبط شخصين خطفا طفلًا لطلب فدية من والده

ضبط شخصين خطفا طفلًا لطلب فدية من والده

حوادث وقضايا

المتهمين

ضبط شخصين خطفا طفلًا لطلب فدية من والده

أحمد عجور 09 أكتوبر 2013 14:06

تمكنت مباحث مديرية أمن المنوفية، اليوم الأربعاء، من ضبط شخصين اختطفا طفلا عمره 3 سنوات من أمام منزله بقرية زاوية الناعورة، بمركز الشهداء، لطلب فدية 20 ألف جنيه من والده.


وتلقى اللواء سعيد أبو حمد مدير أمن المنوفية، إخطارا من العميد جمال شكر بقيادة مدير إدارة البحث الجنائى، يفيد بورد بلاغ من ممدوح على قنديل (35 سنة - فني تبريد وتكييف) يفيد بغياب نجله محمد (3 سنوات) والعثور على مظروف بعد يوم، به رسالة مكتوب فيها: "لو عايز ابنك اتصل على الرقم......"، وكارت ذاكرة يحتوى على فيديو للطفل وهو يأكل، وباتصال والد الطفل طلبوا منه فدية 20 ألف جنيه.


وتم تشكيل فريق بحث، وبتتبع رقم الهاتف المحمول تمكن فريق البحث الجنائى من ضبط كل من سيد فتحى عبد العزيز لولح (26 سنة – عاطل)، وعبد الوهاب محمد (23 سنة - سائق توك توك) أثناء حصولهما على مبلغ الفدية، حيث تركا الطفل في قرية مجاورة.


وبمواجهة المتهمين اعترفا بارتكابهما للواقعة نظرا لمرور الأول بضائقة مالية وكتابة إيصالات أمانة على نفسه واجبة السداد بمساعدة الثانى، كما اعترفا باحتجاز الطفل طيلة المدة بإحدى الشقق السكنية بمدينة 6 أكتوبر، وتم تحرير محضر بالواقعة حمل رقم 28 أحوال مركز الشهداء.

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان