رئيس التحرير: عادل صبري 08:56 صباحاً | الأربعاء 14 نوفمبر 2018 م | 05 ربيع الأول 1440 هـ | الـقـاهـره 26° صافية صافية

جنديان يغتصبان مجندة ويصورانها في إسرائيل

جنديان يغتصبان مجندة ويصورانها في إسرائيل

حوادث وقضايا

مجندات داخل إحدى القواعد الإسرائيلية

قاما بنشر الفيديو داخل القاعدة..

جنديان يغتصبان مجندة ويصورانها في إسرائيل

معتز بالله محمد 07 أكتوبر 2013 20:22

كشفت صحيفة "يديعوت أحرونوت" عن قيام جندي إسرائيلي باغتصاب مجندة تخدم معه في نفس القاعدة بينما قام صديقه بتصوير الجريمة، ثم توزيع التسجيل على بقية الجنود.

 

وقالت الصحيفة إن لائحة اتهام قدمتها النيابة العسكرية ضد جنديين بالخدمة النظامية على خلفية ارتكابهما جرائم اغتصاب وانتهاك خصوصية مجندة تخدم معهما.


وأوضحت أن القصة بدأت عندما تنامى إلى مسامع قادة الوحدة أنباء عن تسجيل مصور يتداوله الجنود لجندي يغتصب مجندة، بعدها قام القادة بنقل المعلومات للشرطة العسكرية التي تولت التحقق من الأمر.


وأثناء التحقيق تم جمع معلومات عن تورط جنديين بالحادث، وتم نقل تلك المعلومات للنيابة العسكرية التي تقدمت ضد الاثنين بلائحة اتهام.


واتضح أن الجنديين قررا تصوير المجندة بواسطة هاتف محمول دون علمها، وبينما شرع أحدهما في إقامة علاقة جنسية معها في إحدى الغرف بالقاعدة، كان الآخر يقوم بالتصوير، الذي سرعان ما انتشر بين الجنود كالنار في الهشيم دون علم الفتاة.


يشار إلى أن هذه ليست المرة الأولى التي يتم فيها تداول صور مجندات في أوضاع مخلة، فقد أدين مؤخرا جندي من وحدة "عليت" بثلاث جرائم تدور حول انتهاك الخصوصية، حيث اعترف بأنه قام بتصوير مجندة أثناء قيامها بالاستحمام، وتولى نشر الصور بين زملائه، وقضت المحكمة العسكرية بسجنه ثلاثة أشهر مع النفاذ، وتخفيض درجته العسكرية، وإلزامه بدفع تعويض مالي للمجندة.

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان