رئيس التحرير: عادل صبري 01:05 مساءً | الجمعة 20 أبريل 2018 م | 04 شعبان 1439 هـ | الـقـاهـره 37° غائم جزئياً غائم جزئياً

مقتل 3 مسلحين وإصابة 4 من الشرطة شمال سيناء

مقتل 3 مسلحين وإصابة 4 من الشرطة شمال سيناء

حوادث وقضايا

القوات المصرية بسيناء

مقتل 3 مسلحين وإصابة 4 من الشرطة شمال سيناء

أحمد زايد 04 أكتوبر 2013 07:24

أعلنت مصادر أمنية اليوم الجمعة، أن ثلاثة مسلحين قتلو وأصيب أربعة من الشرطة إضافة إلى فلسطيني في عدة حوادث شهدتها مدينة سيناء.

 

وأوضحت المصادر أن مسلحين اثنين كانا يحاولان زرع عبوة ناسفة في طريق "الشيخ زويد – الجورة"، إلا أن العبوة انفجرت بهما ما أدى إلى مقتلهما على الفور، مشيرة إلى أن هذا الطريق تستخدمه مدرعات وآليات الجيش والشرطة.

 

كما فجرت قوات الأمن سيارة أحد المسلحين الذي كان يحاول الفرار من نقطة تفتيش للجيش جنوبي مدينة العريش، حيث كان يحمل بها أسلحة ومتفجرات.

 

ووفقا للمصادر فقد أصيب أيضا 4 من قوات الأمن بشظايا، إثر انفجار عبوة ناسفة، استهدفت مدرعة شرطة خلال سيرها على الطريق الدولي "العريش – رفح" بمنطقة الشلاق التابعة مدينة الشيخ زويد.

 

وأكدت أن 4 من قوات الأمن أصيبوا بشظايا طفيفة، وتم علاج 3 مجندين في مكان الحادث، فيما نقل عريف إلى المستشفى.

 

 وفي حادث منفصل أصيب فلسطيني بطلق ناري في الرأس أثناء مطاردة مع قوات الجيش، بمنطقة الشلاق بالشيخ زويد، بالتزامن مع وقوع صوت دوي ناتج عن انفجار عبوة ناسفة بمدرعة شرطة بالمنطقة نفسها.

 

وقالت المصادر إن الفلسطيني كان يستقل سيارة ملاكي من نوع "فيرنا"ووقعت مطاردة بينه وبين قوات الجيش وأصيب خلالها بطلق ناري في الرأس وتم التحفظ عليه في المستشفى تحت الحراسة المشددة، لمتابعة التحقيق معه لاحقا.

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان