رئيس التحرير: عادل صبري 08:04 مساءً | الأحد 19 أغسطس 2018 م | 07 ذو الحجة 1439 هـ | الـقـاهـره 37° صافية صافية

تأجيل محاكمة "أمين شرطة الرحاب" لجلسة 9 يوليو

تأجيل محاكمة أمين شرطة الرحاب لجلسة 9 يوليو

حوادث وقضايا

غضب بالرحاب بعد مقتل بائع شاي على يد أمين شرطة

تأجيل محاكمة "أمين شرطة الرحاب" لجلسة 9 يوليو

محمد يحيي 11 يونيو 2016 13:57

أجلت  محكمة جنايات القاهرة، والمنعقدة بالتجمع الخامس، برئاسة المستشار أسامة شاهين، محاكمة أمين شرطة في مقتل بائع ورد بالرحاب، لجلسة 9 يوليو؛ لتنفيذ طلبات الدفاع.

 

وصرحت المحكمة للمدعي بالحق  المدني بإعلان المسؤول عن الحقوق المدنية، وهو وزير الداخلية، وصرخت للدفاع بضم دفتر الأحوال النجدة عن أسبوع، وتحديد وسيلة الاتصال بين السيارة وإدارة النجدة، وإصدار صحيفة سوابق المتهم والجزاءات.


وكلفت النيابة برصد التلفيات بسيارة الشرطة التي أستقلها أمين الشرطة، وطلب من النيابة معرفة ما إذا كان تم التحقيق في واقعة الاعتداء على المتهم،  بالإضافة إلى تقرير الطبي حول كشف المخدرات على المجني عليه.


كان النائب العام قد أحال المتهم السيد زينهم عبدالرازق، أمين شرطة بنجدة السلام، المتهم بقتل بائع الورد في مدينة الرحاب بالقاهرة الجديدة.


ووجهت النيابة برئاسة المستشار محمد أباظة، تهم القتل العمد مع سبق الإصرار والترصد للمجني عليه مصطفى محمد مصطفى ، والشروع في قتل المصابين يحيي خيري عبدالرحيم وخليفة أحمد خليفة.


وكشفت التحقيقات أن المتهم نزل من سيارته وتحدث مع المجنى عليه الذى يبيع "اصايص" الزرع على عربه خشبية وبعد ان قام بسبه وركله توجه الى سيارة الشرطة التى كان يستقلها وأخذ سلاحه الميرى وأطلق الرصاص على المجنى عليه حتى أرداه قتيلا ، ثم اخترقت الرصاصات سيارة ميكروباص مما اسفر عن اصابه اثنين من الركاب كما أصيب ثالث أثناء سيره فى الشارع.
 

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان