رئيس التحرير: عادل صبري 05:32 صباحاً | الجمعة 14 ديسمبر 2018 م | 05 ربيع الثاني 1440 هـ | الـقـاهـره 22° غائم جزئياً غائم جزئياً

تجديد حبس 3 متهمين في أحداث الكرم 15 يومًا

تجديد حبس 3 متهمين في أحداث الكرم 15 يومًا

حوادث وقضايا

السيدة القبطية التي تم تجريدها من ملابسها

تجديد حبس 3 متهمين في أحداث الكرم 15 يومًا

محمد كفافي 09 يونيو 2016 10:23

قررت محكمة جنح مستأنف المنيا، برئاسة المستشار محمد جنيدي قاضي المعارضات، اليوم الخميس، تجديد حبس 3 متهمين في القضية رقم 3933 إداري مركز أبو قرقاص، الخاصة بالأحداث الطائفية التي شهدتها قرية الكرم، 15 يومًا على ذمة التحقيقات.

 

وقال إسماعيل سيد، محامي المتهمين، إن قرار التجديد شمل كل من محمد مجدي محمد زناتي، عادل صابر، نظير إسحاق أحمد.

 

وكانت قرية الكرم، شهدت اشتباكات بين عائلتين، بسبب علاقة عاطفية بين مسيحي، وسيدة مسلمة، أسفرت عن حرق 7 منازل ملكًا للطرفين، كما أصيب شخصان، وتجريد سيدة قبطية من ملابسها.

 

وتبين وقوع اشتباكات بين الجانبين، بسبب وجود علاقة عاطفية بين "أشرف عبده" 30 سنة، صاحب محل أدوات منزلية، قبطي، وربة منزل، تدعى نجوى رجب، 32 سنة.

 

وكشفت التحريات، أن زوج السيدة اكتشف وجود علاقة بينها وصاحب المحل المسيحي، فقام بتطليقها، فتجمع عدد من أهالي السيدة أمام منزل المسيحي، للانتقام منه، وقاموا بالاعتداء عليه بالضرب، وأشعلوا النيران في منزله، فامتدت النيران إلى 6 منازل أخرى مجاورة، ومنها 3 منازل ملكًا للجيران من المسلمين، ومخزن بلاستيك ملك مواطن قبطي، كما أصيب كل من عطية عياد، 58 سنة، مزارع، ونجله عياد 30 سنة، عامل، بكدمات وجروح، من الطرف المسيحي، وتجريد والدة الشاب القبطي وتدعى سعاد ثابت من ملابسها.

 

اقرأ أيضًا:

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان