رئيس التحرير: عادل صبري 02:07 مساءً | السبت 24 فبراير 2018 م | 08 جمادى الثانية 1439 هـ | الـقـاهـره 26° صافية صافية

رفض دفع الكارتة فقتله "كرشة"

رفض دفع الكارتة فقتله "كرشة"

هيثم عبد النبي 02 أكتوبر 2013 15:42

شهدت مدينة الخصوص التابعة لمحافظة القليوبية واقعة مؤسفة بعد نشوب مشاجرة بناحية حوض القنطرة بين سائقي توك توك ومصرع أحدهما بعد مطالبة الآخر له بدفع كارتة أثناء مروره من الشارع التجاري.

 

البداية عندما تلقى المقدم شريف حسام، رئيس مباحث الخصوص، بلاغًا من الأهالي بنشوب مشاجرة بين مدحت صالح حجو على 19 سنة سائق دراجة نارية " توك توك " توفي إثر إصابته بجرح قطعي غائر بالذراع والفخذ اليسرى من الخلف على يد زميله أحمد عرابى رمضان 22 سنة شهرته "كريم كرشة " سائق دراجة نارية "توك توك".

 

الخلاف اشتد بين الطرفين بسبب قيام المجنى عليه بطلب تحصيل مبلغ مالى " كارته " من الثانى أثناء مروره بالشارع التجاري وعندما رفض حدثت مشادة كلامية فيما بينهما تطورت لمشاجرة قام على اثرها الثانى بطعن المجنى عليه بسلاح ابيض " سنجه " كانت بحوزته محدثا إصابته التي أودت بحياته.

 

على إثر ذلك قام أهلية المتوفى وأصدقاؤه بالتجمع بشارع العروبة وإطلاق أعيرة نارية رش خرطوش في الهواء " دون حدوث اصابات "وقاموا بتحطيم واجهة محل من الزجاج ملك المدعو صفوت شكري ذكرى 28 سنة صاحب محل منظفات وقامو باشعال الحريق بسكن المتهم دون حدوث تلفيات أو إصابات وتبين عدم وجود احد بداخل الشقة.

 

تمكن ضباط مباحث القسم من ضبط المتهم وبمواجهته اعترف بارتكاب الواقعة وأضاف بتخلصه من الأداة المستخدمة عقب ارتكابها.

 

تم نقل الجثة لمشرحة مستشفى المطرية العام وتحرر المحضر رقم 3908 إداري قسم الخصوص لسنة 2013م وتولت النيابة التحقيق.

 

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان