رئيس التحرير: عادل صبري 08:31 مساءً | الأحد 22 أبريل 2018 م | 06 شعبان 1439 هـ | الـقـاهـره 37° غائم جزئياً غائم جزئياً

إصابة 3 مجندين أثناء مطاردة هارب بالشرقية

إصابة 3 مجندين أثناء مطاردة هارب بالشرقية

حوادث وقضايا

ابوزعبل

إصابة 3 مجندين أثناء مطاردة هارب بالشرقية

أحمد إسماعيل 01 أكتوبر 2013 14:26

أصيب اليوم 3 مجندين من قوات مركز شرطة منيا القمح بمحافظة الشرقية أثناء مطاردة مطلوبين هاربين من السجن أثناء ثورة 25 يناير 2011.

 

تلقى اللواء سامح الكيلانى مدير أمن الشرقية، إخطارا يفيد بإصابة كل من مساعد سري حمدي سيد عبدالخالق 40 سنة، بطلق ناري فتحة دخول من الإلية وخروج من البطن، ومجند محمد عبدالله عبدالسلام 21 سنة بطلق ناري بكعب القدم اليمني، ومجند محمد علي السيد علي محمد 20 سنة باشتباه كسر بالقدم اليسرى، وتم نقلهم لمستشفى الجاويش الخاص بالزقازيق لتلقيهم العلاج اللازم.

 

ووقع الحادث أثناء قيام قوة من الشرطة بتفقد الحالة الأمنية، حيث شاهدوا الهارب من سجن أبوزعبل إبان أحداث 25 يناير دسوقي محمد علي صبيحة 50 سنة، عاطل ومقيم شلشلمون منيا القمح، في قضية مخدرات 18 سنة والمسجل خطر والسابق اتهامه في عدد (16) قضية متنوعة "سلاح بدون ترخيص، مخدرات، آداب عامة، قتل".

 

وحال مشاهدته للقوات قام بإطلاق الأعيرة النارية تجاههم من سلاح ناري، كان بحوزته "طبنجة" فبادلته القوات إطلاق الأعيرة النارية وتمكنت من ضبطه.

 

وعلى إثر ذلك تجمع عدد من أهله وأطلقوا الأعيرة النارية تجاه القوات وقاموا بتمكينه من الهرب وإشعال النيران بالسيارة الأولى وإتلاف السيارة الثانية.

 

على الفور انتقلت قيادات المديرية لمكان الواقعة، وتم الدفع بالعديد من المجموعات القتالية المسلحة والسيطرة على الموقف واحتوائه وكلفت إدارة البحث الجنائي بسرعة ضبط المتهم، وتحديد باقي الجناة من أهله والسلاح المستخدم، وجارٍ تحرير المحضر اللازم والعرض على النيابة العامة.

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان